الأولىنجوم الجزائر

سليماني غير متحمس لتمديد عقده مع أندرلخت

حسم قرار عائلي مستقبل الجزائري إسلام سليماني، نجم أندرلخت البلجيكي، في ملاعب كرة القدم خلال الفترة المقبلة. وينتهي تعاقد إسلام سليماني مع أندرلخت البلجيكي بنهاية الموسم الحالي، ما يتيح له الانتقال إلى أي فريق بشكل مجاني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وارتبط اسم اللاعب الجزائري بالانتقال إلى بعض الأندية العربية في الموسم المقبل، في ظل عدم حسمه مع الفريق البلجيكي حتى الوقت الراهن.

صحيفة “last news” البلجيكية أكدت في تقرير لها أن “سوبر سليم” تلقى عرضا رسميا من نادي أندرلخت لتجديد عقده لفترة إضافية. غير أن اللاعب الجزائري لم يظهر تحمسا كبيرا للعرض البلجيكي، باعتباره عرضا هزيلا، حيث يرى أنه لا يتناسب مع الرواتب التي كان يتقاضاها في الأعوام الماضية. وعلى الرغم من ذلك، ينتظر سليماني عرضا جديدا من النادي البلجيكي، حيث يطمح لمواصلة رحلته في الملاعب الأوروبية خلال الفترة المقبلة. ويرى سليماني أن الرحيل عن القارة العجوز سيهدد مكانته مع منتخب الجزائر تحت قيادة المدير الفني المخضرم جمال بلماضي.

ويتوافق ذلك مع رأي عائلة سليماني ومقربيه، حيث نصحوه بعدم التسرع في التوجه صوب الأندية العربية، وانتظار عرض أوروبي جديد. يُذكر أن سليماني شارك مع أندرلخت في 16 مباراة بمختلف المسابقات منذ الانتقال إلى صفوفه في جانفي الماضي، سجل خلالها 9 أهداف وصنع هدفا وحيدا.

خليفاوي مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P