الرابطة الأولىالمحلي

فوغلول يبتعد عن التشكيلة ل 15 يوما ويضع بلعطوي في ورطة

 سيركن المدافع الأيمن لمولودية وهران فوغلول سنوسي لراحة لمدة أسبوعين، وذلك بعدما كشفت نتائج الفحوصات الطبية التي خضع لها عن معاناته من إلتواء على مستوى الكاحل بعد إصابته في مواجهة الساورة، لتلقى بذلك تشكيلة “الحمراوة” ضربة موجعة بالنظر لمكانة فوغلول في التشكيلة الأساسية.

سيضيع مواجهتي سطيف وبسكرة وعودته منتظرة أمام السياسي

تأكد إصابة المدافع فوغلول بإلتواء على مستوى الكاحل وإستفادته من راحة لمدة 15 يوما، سيضطره لتضييع مواجهتي الجولتين الثانية عشرة والثالثة عشرة من البطولة أمام كل من وفاق سطيف وإتحاد بسكرة على التوالي، على أن تكون عودته لأجواء التدريبات بعد لقاء بسكرة مع إحتمال جاهزيته لمواجهة الجولة الرابعة عشرة أمام شباب قسنطينة.

بنرماس: “فوغلول يعاني من إلتواء على مستوى الكاحل وسيركن لراحة لأسبوعين”

قدم المشرف الطبي لمولودية وهران بنرماس توضيحات عن الإصابة التي تعرض لها فوغلول في مواجهة الساورة عندما قال: “لقد كشفت نتائج الفحوصات الطبية التي خضع لها فوغلول عن معاناته من إلتواء على مستوى الكاحل وهذا ما سيضطره للركون لراحة لمدة أسبوعين، وبالتالي لن يكون جاهزا للمواجهتين المقبلتين من البطولة أمام سطيف وبسكرة «.

فوغلول: “الإصابة لم تأت في وقتها وسأعمل جاهدا للعودة بسرعة”

من جهته بدا المدافع فوغلول متأثرا على غيابه عن الفريق في هذه المرحلة من البطولة وقال في هذا السياق: “بعدما إستعدت كامل إمكانياتي وكنت أراهن على المواصلة بقوة، فاجأتني الإصابة والتي لم تأت في وقتها إطلاقا لكن قدر الله ما شاء فعل وسأعمل جاهدا على العودة بسرعة للفريق «.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P