المحلي

بارودي بللو: “طلبنا التمديد لتسوية القضايا العالقة وجاهزون لأي محاسبة”

تحدث المدير الرياضي لمولودية وهران بارودي بللو عن قضية المدرب “كفالي” التي عادت مؤخرا لتطفو للسطح وكذا قضايا بعض اللاعبين. الذراع الأيمن للمدير العام شريف الوزاني أبدى استعداد الإدارة الحالية لأي محاسبة مالية، مجددا عدم تمسك المسيرين الحاليين بمناصبهم وحرصهم على المصلحة العامة للمولودية بعيدا عن أي مصالح شخصية أو نوايا مبيتة.

“الإدارة منهمكة حاليا في حل القضايا العالقة وفقط”

بارودي وفي مستهل حديثه أكد بأن الإدارة منشغلة حاليا في إيجاد حلول استعجالية لبعض القضايا العالقة وقال في هذا السياق: ” الإدارة حاليا منهمكة في حل القضايا العالقة وفقط في صورة قضية المدرب “كفالي” والتي طفت مجددا للسطح بعد مطالبة الفاف الإدارة بضرورة تسديد قيمة الحكم، بالإضافة أيضا لقضية المستحقات المالية العالقة للاعبين “.

“مصلحة المولودية فوق كل اعتبار ونرفض نشر الغسيل أمام الرأي العام”

الذراع الأيمن للمدير العام شريف الوزاني أكد بأن الإدارة الحالية وضعت المصلحة العامة للنادي فوق كل اعتبار رافضة نشر غسيل النادي أمام الرأي العام وقال في هذا السياق: ” كل ما يهمنا مصلحة المولودية والتي تبقى فوق كل اعتبار، فنحن نحرص على تفادي نشر الغسيل أمام الرأي العام ومثلما يقال زيتنا يقعد في بيتنا “.

“لسنا طامعين في أي مناصب وغيرتنا على المولودية دفعتنا للقدوم”

بارودي بللو أكد بأن المسيرين الحاليين ليست لهم أي أطماع شخصية وغيرتهم على النادي هي التي دفعتهم للقدوم مع بداية الموسم وقال: ” الحمد لله ليست لدينا أي أطماع في أي مناصب أو نوايا مبيتة أخرى في المولودية، وغيرتنا على الفريق هي التي دفعتنا للقدوم مع بداية الموسم عندما أدار الجميع ظهره للمولودية “.

“لهذا السبب طلبنا تمديد عهدة الإدارة الحالية”

وأبى العضو الفعال في إدارة شريف الوزاني إلا أن يتحدث عن قضية تمديد عهدة الإدارة عندما قال: ” لقد كنا نطالب بتمديد عهدة الإدارة الحالية وذلك حتى يكون لنا موقف في بعض القضايا سواء الإدارية أو المالية، وحتى لا يثقل كاهل المولودية بالمشاكل مع العلم بأن عدة لاعبين لجأوا للجنة النزاعات بالإضافة لقضية كفالي أيضا “.

“الإدارة الحالية فيها أولاد الحلال وجاهزون لأي محاسبة”

ولم يفوت المدير الرياضي “للحمراوة” الفرصة مبديا استعداد الإدارة الحالية لأي محاسبة من الجهات المسؤولة عندما قال: ” الإدارة الحالية فيها مسيرين أولاد حلال ليسوا سراقين والعام والخاص يعلم ذلك جيدا، وهذا ما يجعلنا مستعدين لأي محاسبة لأننا عملنا في المولودية بنزاهة وشفافية وتقريرنا المالي أكبر دليل على ذلك “.

“من منحنا أي سنتيم من حقه أن يحاسبنا”

وكيل أعمال اللاعب الدولي السابق داود بوعبد الله أكد بأنه فقط من منح الأموال للإدارة هو المخول له محاسبتها وقال في هذا السياق: ” تقاريرنا المالية جاهزة ومضبوطة وسنقدمها للسلطات ومسؤولي الشركات الممولة للنادي في أي وقت، وفي رأيي فإن من منحنا أي سنتيم هو الذي من حقه أن يحاسبنا وليس المساهمين “.

“أتمنى أن يضع المساهمون مصلحة المولودية فوق كل اعتبار وكلنا مع شركة وطنية”

وفي ختام حديثه قال المدير الرياضي “للحمراوة” بارودي بللو: “أتمنى أن يراعي المساهمون المصلحة العامة للمولودية ويتفادوا الصراعات الشخصية، ويحرصوا على تمهيد الطريق لقدوم شركة وطنية لأن كل الحمراوة مع تحقيق هذا المطلب الذي بات حلما لو يتجسد على أرض الواقع ستضمن المولودية عودتها بقوة للساحة الوطنية “.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P