الأولىالرابطة الأولىالمحلي

جباري رضا: “المولودية لا تستحق اللعب على البقاء والحمراوة هم رأس مال الفريق”

تحدث مسير مولودية وهران جباري رضا عن وضعية الفريق في البطولة بعد العودة القوية في الجولات الأخيرة وقال في هذا السياق: “الحمد لله قطار المولودية عاد لسكته الصحيحة بعد النتائج الإيجابية في المباريات الأخيرة والتي أمنت للفريق الإبتعاد ولو مؤقتا عن دائرة حسابات الاندية المهددة بالسقوط في انتظار التأكيد في المباريات المقبلة “.

اللاعبون قدموا مباراة بطولية في شلغوم العيد ويعطيهم الصحة

ابن الرئيس يوسف جباري اثنى كثيرا على اللاعبين بالنظر لما قدموه في المباريات الفارطة وآخرها أمام شلغوم العيد وقال: “اللاعبون ضحوا كثيرا في المباريات الأخيرة وقدموا كل ما لديهم وآخرها أمام شلغوم العيد عندما ادوا مباراة بطولية وهم مشكورين ويعطيهم الصحة على ما قدموه، على أمل المواصلة بنفس العزيمة لحصد المزيد من النقاط والنتائج الإيجابية “.

عمراني ترك بصمته بشكل كبير وأكد بأنه رجل المرحلة

جباري رضا أشاد كثيرا بلمسة المدرب عمراني مؤكدا بأنه رجل المرحلة وقال في هذا السياق: “عمراني ترك بصمته بشكل كبير ومساهمته في تحسن نتائج المولودية كانت فعالة. لقد أكد عمراني بأنه رجل المرحلة بعدما حسن نتائج الفريق وحتى الأداء كما نجح في فرص الانضباط ليؤكد مرة أخرى بأنه مدرب من طينة الكبار”.

المولودية لا تستحق اللعب على تفادي السقوط

المسير الفعال في مولودية وهران تحسر على وضعية الفريق ومنافسته في المواسم الأخيرة على تفادي السقوط وقال: “مولودية وهران فريق عريق ولا يستحق إطلاقا اللعب على تفادي السقوط، فهذا النادي يجب ان يعود وفي القريب العاجل للمنافسة على الألقاب والبطولات وذلك لن يتحقق شوى بوقفة من جميع الأطراف الفاعلة في النادي”.

الحمراوة هم رأس مال المولودية وجمهور من ذهب” 

في ختام حديثه أبى جباري رضا الا أن يشيد بوقفة الحمراوة مع الفريق عندما قال: “الحمراوة هم رأس مال المولودية وبلا بيهم الفريق ما يسوى والو وذلك ما جسدوه في مباراة إتحاد العاصمة عندما أكدوا بأنهم جمهور من ذهب. بكل صراحة أنصار كالحمراوة يستحقون ان يكون لهم فريق ينافس على موسم على الألقاب”.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P