الأقسام السفلىالمحلي

الجولة 16 من بطولة القسم الشرفي معسكر “نادي أحفاد الأمير عبد القادر 6 – 0 إتحاد المحمدية” أشبال محمد بغدوس يواصلون التألق  

ضمن الجولة الثالثة من مرحلة العودة بطولة القسم الشرفي بمعسكر، كان الموعد مع مواجهة نادي أحفاد الأمير عبد القادر للضيف إتحاد المحمدية بملعب أول نوفمبر بالمامونية، تحت أجواء حارة وبقيادة ثلاثي التحكيم في صورة بوعلام، زوادي وممشوط، بينما محافظ اللقاء إدريس بوسعد من الرابطة الولائية. بالعودة إلى مجريات الشوط الأول، كانت بدايته حذرة خاصة من جانب الزوار وحاول المحليين الوصول إلى شباك الحارس بن بوعلي الذي كان يقضا إلى أن جاءت د33، حيث أعلن الحكم عن ركلة جزاء بعد أن لمست الكرة يد أحد المدافعين من على خط المرمى تولى تنفيذها المهاجم غلوسي عبد الكريم مفتتحا باب التسجيل، د42 وبعد هجمة معاكسة تمكن نادي الأحفاد الأمير عبد القادر من إضافة الهدف الثاني بعد تسديدة من على خط 25م من قلب الهجوم عماد خضراوي لينتهي الشوط الأول بتقدم المحليين.

إنتفاضة الأحفاد في الشوط الثاني

في المرحلة الثانية، فرض فيها أشبال المدرب محمد بغدوس منطقهم بفضل الخطة المنتهجة التي صنعت الفارق أمام تكتل عناصر الإتحاد في وسط الميدان والدفاع، ليتمكن اللاعب مولاي حمادة من إضافة الهدف الثالث بعد قذفة من على بعد 25م خادعت حارس الإتحاد، ليتواصل اللعب وتمكن مخلوفي عبد القادر من توقيع الإصابة الرابعة بعد إنفراده بالكرة داخل منطقة العمليات. المهاجم غلوسي أضاف الهدف الخامس بعد توزيعة دقيقة من وانيد سراج الدين ثم ختم مهرجان الأهداف بهدف سادس وسط فرحة كبيرة للاعبين.

كما ضاعت عدة فرص سانحة للتهديف تفنن فيها عناصر الأحفاد خاصة تلك الهجمة المنسقة التي قادها عبد الرحمن قادة بن الذي مرر ناحية مخلوفي بدوره على طبق ناحية كفيفة زكرياء الذي إنفرد بالكرة وبالحارس والبديل حمادة مروان أمام مرمى شاغرة وكرته فوق العارضة الأفقية. لينتهي اللقاء بتفوق نادي أحفاد الأمير عبد القادر بسداسية دون رد وفي روح رياضية عالية.

ترقية لاعب الأواسط مغراوي إلى صنف الأكابر

 شهدت مواجهة نادي أحفاد الأمير عبد القادر وإتحاد المحمدية فرصة إشراك المدرب محمد بغدوس للاعب الأواسط مغرواي وائل صاحب قرابة 18 سنة، الذي لعب الربع الساعة الأخير من المباراة، حيث يواصل المدرب بغدوس الإستثمار في الفئات الشبانية بعد أن منح الفرصة منذ أسابيع للاعب كفيفة زكرياء من صنف الأواسط.

كفيفة زكي رجل المباراة

لاعب أواسط نادي أحفاد الأمير عبد القادر زكرياء كفيفة الذي تم ترقيته إلى صنف الأكابر وإشراكه لأول مرة في لقاء بوحنيفية ضمن الجولة ما قبل الأخيرة من مرحلة الذهاب، حيث تمكن من خطف مكانة أساسية ويقدم في مستوى جيد وأقنع الجميع وبرهن على مستواه بفضل حضوره المتواصل للتدريبات والأداء المقدم ضمن اللقاءات الرسمية، حيث إستحق علامة رجل المباراة أمام إتحاد المحمدية.

العلامة الكاملة لثلاثي التحكيم

كما أن هذا اللقاء كان في المستوى وما ضاعف من ذلك هو ثلاثي التحكيم في صورة بوعلام، زوادي وممشوط الذين أدوا مستوى مميز من خلال التنسيق بينهم ودون أخطاء كبيرة، إستحق الثلاثي العلامة الكاملة بشهادة كل من تابع المواجهة، إذ تنفس الجميع الصعداء بعد فترة قاسية و إنتقادات كبيرة طالت الحكام من خلال الإنحياز و الأخطاء الكارثية في أغلب اللقاءات.

غيابات بالجملة في صفوف نادي الأحفاد

لأسباب عديدة ومتنوعة غابت بعض الأسماء الأساسية لنادي أحفاد الأمير عبد القادر، إلا أن الخيارات كانت متوفرة في ضبط القائمة المعنية بهذا الموعد الكروي، حيث غاب كل من الحارس قرشي، بومسلة، لعوج، يوسف العباس، لعربي، حاج محمد، زمولي، سلطاني، بن كربعة، بن مزيان، مالح و بوكتاب بداعي العقوبة.

مواجهة شباب الكرط هذا الجمعة

ضمن الجولة المقبلة برمجت لجنة البرمجة التابعة للرابطة الولائية المنافسة نهاية هذا الأسبوع، سيتنقل نادي أحفاد الأمير عبد القادر إلى ملعب يوسف بن قالة بالكرط لملاقاة الشباب المحلي يوم الجمعة المقبل بداية من الساعة الثالثة، في مواجهة يسعى من خلالها كل فريق الظفر بكامل النقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P