تحقيقات وروبورتاجات

بولا زارت البطلة بقاعة الملاكمة بمعسكر …ضمن البطولة الوطنية إناث في الملاكمة … ميدالية ذهبية لابنة معسكر جبور آمنة

ضمن البطولة الوطنية للملاكمة إناث، التي جرت بالقاعة المتعددة الرياضات التابعة للمركب الرياضي الوحدة المغاربية بمدينة بجاية في صنف شبليات، وسطيات وكبريات، حيث شارك النادي الرياضي الهاوي مولودية معسكر فرع الملاكمة برياضية واحدة في صورة جبور آمنة، التي فرضت منطقها ومستواها الكبير في المنازلات التي خاضتها حيث عادت بالمرتبة الأولى وبالميدالية الذهبية عن جدارة وإستحقاق.

أول لقاء إعلامي رفقة البطلة جبور

هذا وكانت ليومية بولا الرياضية أول زيارة للبطلة بقاعة الملاكمة التابعة لملعب شموم مختار وخلال الحصة التدريبية، أين كان الحديث عن أجواء المنافسة والإستعدادات التي سبقت هذه التظاهرة التي جرت بمدينة بجاية نهاية الشهر المنقضي، بالإضافة إلى التحديات المقبلة حيث أكدت البطلة على العمل الكبير والشاق المقدم تحسبا لهذه البطولة، الذي صنع الفارق تحت قيادة المدرب جعفري محمد، معمر، حمو ومجهود.

جبور آمنة تتألق في أول مشاركة لها

تعتبر هذه المناسبة ضمن البطولة الوطنية للملاكمة أول مشاركة رسمية للرياضية جبور آمنة في مسيرتها لحد الآن، حيث رفعت التحدي بداية من التحضيرات الشاقة لفترة طويلة تحت قيادة أسماء رياضية معروفة من خلال الخبرة المكتسبة في الميدان، التي صنعت الفارق للرياضية جبور آمنة في أول مشاركة لها.

أسماء رياضية معروفة وبطل عالمي وراء التتويج

النتيجة المحققة التي شرفت بها البطلة جبور آمنة عاصمة الأمير عبد القادر وكذا نادي مولودية معسكر فرع الملاكمة، جاءت بفضل خبرة الأسماء الرياضية ضمن رياضة الفن النبيل التي كان لها الفضل الكبير في تتويج الرياضية تحت قيادة كل من المدرب جعفري محمد، جعفري معمر، بلعربي حمو والبطل العالمي نور الدين مجهود، الذين ضحوا بدورهم وقدموا الكثير في سبيل تحقيق نتيجة موفقة أين عادت الملاكمة جبور آمنة بالمرتبة الأولى والميدالية الذهبية.

مشوار البطولة للملاكمة جبور نحو النهائي

ضمن مشوار الرياضية نحو المحطة النهائية، واجهت البطلة جبور آمنة في الدور الربع النهائي ملاكمة من الجزائر العاصمة وفازت عليها بتوقيف من الحكم في الجولة الأولى. الدور النصف النهائي كان الموعد مع المنازلة ضد الرياضية من مدينة وهران، وفازت عليها بالنقاط 3-0. أما المحطة النهائية فازت أمام رياضية من مدينة البليدة وفازت أيضا بالنقط وتوجت بالمرتبة الأولى والميدالية الذهبية.

إعداد: أحمد درعي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P