متفرقات

بولا حضرت وغطت الدورة ” في الذكرى 16 لوفاة المصور الصحفي محمد شرفاوي ” جريدة الجمهورية تنظم دورة كروية بالتنسيق مع شركة كويبسي

نظمت جريدة الجمهورية بالتنسيق مع شركة ” كويبسي” للألبسة الرياضية يوم أمس الجمعة دورة كروية بمناسبة الذكرى 16 لوفاة المصور الصحفي ” محمد شرفاوي «والد رياض شرفاوي المصور الحالي. الدورة الكروية أقيمت بملعب البركي، بحضور العمال والصحفيين بجريدة الجمهورية ومختلف الوسائل الإعلامية الذين كانوا حاضرون بقوة، وبداية المباراة سبقتها وقفة تأبينية على روح فقيد الأسرة الإعلامية بوهران، لتتبارى بعدها 4 فرق كروية على كأس الدورة وهي فريق الصحافة المكتوبة، وفريق السمعي البصري وفريق جريدة الجمهورية وفريق المناجير يونس عبدو الذي كان حاضرا بقوة ولعب النهائي ضد فريق الجمهورية. وعرفت الدورة حضور عائلة المرحوم شرفاوي، حيث شارك فيها ابنه المصور رياض شرفاوي ورفقائه في المهنة، ومن بينهم أقدم مصور صحفي بوهران المعروف ب” عدة «وكذلك مدير شركة كويبسي الراعي الرسمي للدورة الكروية. أول المباريات كانت لفريق السمعي البصري ضد فريق عمال الجمهورية، انتهت بفوز الجمهورية ب 5 أهداف لهدفين، أما المباراة الثانية كانت بين فريق الصحافة المكتوبة ضد فريق المناجير يونس عبدو الذي تفوق فيها هذا الأخير بهدفين نظيفين في شباك الأقلام الصحفية، لينتهي النصف الأول من الدورة بفوز فريق المناجير وفريق الجمهورية، واللذان لعبا النهائي بروح رياضية والكل منهم يريد الفوز وسط تصفيقات الحضور وتشجيعهم وفرحتهم بهذا الجو الذي جمع الأسرة الإعلامية. وفي النهاية وقف الجميع وقفة ترحمّ على روح المصور شرفاوي الذي أفنى عمره في خدمة الجريدة إعلاءً لشأنها ورفعة للإعلام الوطني الذي كان من أحد عدساته البارزة التي صدقت في خدمته سنوات عديدة، فرحم الله المصور محمد شرفاوي وإلى جنّة الخـــــلد بإذن الله.

 جريدة الجمهورية تنظم دورة كروية بالتنسيق مع شركة كويبسي
جريدة الجمهورية تنظم دورة كروية بالتنسيق مع شركة كويبسي

انطباعات

بن قويدر عبد الكريم صحفي بقناة النهار:

بن قويدر عبد الكريم صحفي بقناة النهار
بن قويدر عبد الكريم صحفي بقناة النهار

” السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، ترحما على روح الفقيد المصور الصحفي محمد شرفاوي رحمه الله، جمعتنا اليوم الدورة الكروية التي أقيمت بملعب البركي تحت إشراف ابنه البار رياض شرفاوي وشركة كويبسي، الدورة مرت في ظروف أخوية جمعتنا مع الزملاء في مهنة الصحافة الذين كانوا حاضرين وانتهت في ظروف جيدة وسط فرحة الجميع وأدائهم المميز والرائع، من هذا المنبر أترحم على روح الفقيد الذي سخر نفسه خدمة لمجال الإعلام والصحافة في السنوات الماضية، وأشكر كل الحاضرين والمنظمين لهذه الدورة “.

المصور بوجلال بركاني:

المصور بوجلال بركاني
المصور بوجلال بركاني

” بعد بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسول الله، هذه الدورة جاءت ترحما على والد المصور الصحفي رياض شرفاوي، والتي جمعت الصحفيين كلهم، حيث كانت هناك أربعة فرق من بينها الصحافة المكتوبة والسمعية البصرية وجريدة الجمهورية وفريق المناجير يونس عبدو. الدورة كانت في القمة سادها التآخي والتفاهم بين اللاعبين وكانت مناسبة للقاء الزملاء، أشكرهم جزيل الشكر على هذه المباراة، كما أترحم على روح المصور الصحفي لجريدة الجمهورية محمد شرفاوي والسلام عليكم “.

حساين ياسين صحفي سابق بقناة نوميديا:

حساين ياسين صحفي سابق بقناة نوميديا
حساين ياسين صحفي سابق بقناة نوميديا

” السلام عليكم نحن متواجدون بملعب البركي وهران بمناسبة تخليد ذكرى المصور الصحفي محمد شرفاوي، نظمت جريدة الجمهورية هذه الدورة الكروية تخليدا لذكرى المرحوم في أجواء أخوية طيبة التقت الصحافة وكذلك بعض إطارات ولاية وهران في إطار المحافظة على الروح الأخوية بين الصحفيين السابقين والحاليين، بهذه المناسبة أترحم على جميع الصحفيين الذين فارقونا، أتمنى أن تكون مبادرات كبيرة مثل هذه. المباراة كانت في القمة حيث تفوق فريق الجمهورية علينا بخمسة أهداف لهدفين، وساد هذه الدورة التآخي والفرحة. وأنا سعيد جدا بتواجدي في هذه الدورة، كما أترحم على روح الفقيد عمي محمد شرفاوي وأشكر كل القائمين على الدورة “.

رياض شرفاوي ابن المصور الصحفي محمد شرفاوي:

رياض شرفاوي ابن المصور الصحفي محمد شرفاوي
رياض شرفاوي ابن المصور الصحفي محمد شرفاوي

«السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، اليوم تمر 16 سنة على وفاة، وبهذه المناسبة أترحم على والدي محمد شرفاوي المصور السابق بجريدة الجمهورية، كما أشكر مدير شركة كويبسي الراعي الرسمي والممول لهذه الدورة، وأشكر كل المنظمين بالملعب وكل الصحفيين الحاضرين وأشكر جريدة بولا على الحضور وأشكر كل من ساهم في إنجاح الدورة “.

ياسين عداد مدير شركة كويبسي وممول الدورة الكروية:

ياسين عداد مدير شركة كويبسي وممول الدورة الكروية
ياسين عداد مدير شركة كويبسي وممول الدورة الكروية

” السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أشكر الصحفيين الذين نظموا هذه الدورة التي جاءت في ظروف جيدة، والتي جمعت الأسرة الإعلامية من صحافة مكتوبة وسمعية بصرية، الدورة جاءت في الذكرى 16 لوفاة المصور الصحفي محمد شرفاوي الذي أترحم عليه بهذه المناسبة وأتمنى أن يكون من أهل الجنة إن شاء الله «.

أبو عبد الله رفيق صحفي بجريدة الجمهورية:

أبو عبد الله رفيق صحفي بجريدة الجمهورية
أبو عبد الله رفيق صحفي بجريدة الجمهورية

” السلام عليكم، بمناسبة الذكرى 16 لوفاة المصور الصحفي إرتأت جريدة الجمهورية تنظيم دورة كروية جمعت بين الصحافة المكتوبة والسمعية البصرية وحتى لا ننسى الراعي الرسمي شركة كويبسي للألبسة الرياضية الذي هو مشكور على هذه المبادرة، كما أتمنى من الله عز وجل أن يرحم المصور الصحفي ويتغمده برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جناته «.

يونس منداس مدير شركة ستار ماناجمت:

يونس منداس مدير شركة ستار ماناجمت
يونس منداس مدير شركة ستار ماناجمت

” السلام عليكم، في يوم الجمعة المباركة نظمت جريدة الجمهورية دورة كروية ترحما على والد المصور الصحفي رياض شرفاوي، والتي كانت بحضور الصحفيين من مختلف الوسائل الإعلامية سمعية بصرية وصحافة مكتوبة، كذلك بحضور الراعي الرسمي شركة كويبسي للعتاد الرياضي، المبادرة كانت جيدة وكانت الروح الرياضية الغالب الأكبر. وبهذه المناسبة أترحم على المرحوم وربي يجمعنا في الخير إن شاء الله ويحفظ جميع الصحفيين “.

أسامة شعيب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P