رياضات أخرىمختلف الرياضات

جائزة رمضان في مسابقة القفز على الحواجز بوهران …فوز الفارسة رميلي نريمان من نادي الركاب الوهراني

فازت الفارسة رميلي نريمان من نادي الركاب الوهراني بجائزة رمضان للقفز على الحواجز للفروسية التي أقيمت سهرة يوم السبت تحت الأضواء الكاشفة بميدان الفروسية “الركاب الوهراني” بالسانيا. وتألقت الفارسة رميلي نريمان الذي كانت ممتطية “فيرغول دي لافيليت” بفوزها بالمركز الأول دون أي خطأ على حواجز طولها 25ر1 متر متقدمة على زميلها عبد الحق مكريلوفي على صهوة “إيميرود” وبن ثابت حسن من نادي الفروسية “المغيث”لوهران على “تاليسيا”.

وفي فئة الأشبال على حواجز علوها 15ر1 متر، نال المركز الأول الفارس مخلوف عبد الرزاق من نادي الركاب الوهراني الذي كان ممتطيا ‘ايمي”، متقدما على كل من حمزة الشريف على “مايسة” ومحمد ياسين على “برشا” من نادي إسطبل لوهران. أما بالنسبة للمبتدئين على حواجز علوها 80 سم، فعاد الفوز للفارسة الشابة بن حمر هدية من نادي إسطبل متقدمة على مبارك ليليا وسلطان غيزلين من نادي ركاب الوهراني. وقد جرت خلال هذه السهرة الرمضانية عدة مسابقات أهمها نهائيات الأكابر والأشبال والمبتدئين التي عرفت إقبالا كبيرا للجمهور وتميزت بمستوى فني “مقبول” حسب الاخصائيين.

وعرفت هذه المنافسة المنظمة من طرف نادي الفروسية “الركاب الوهراني” بالتنسيق مع بلدية السانيا ومديرية الشباب والرياضة مشاركة أزيد من 70 فارس وفارسة من غرب البلاد. وفي ختام هذا الموعد الرياضي منحت الجوائز للفائزين بحضور السلطات المحلية وممثلي مديرية الشباب والرياضة لولاية وهران.

محمد عمر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P