الأولىالرابطة الأولىالمحلي

شيل يقف على نقاط قوة وضعف الجياسكا

في سياق تحضيراته لمواجهة الجولة المقبلة أمام شبيبة القبائل، وقف المدرب الجديد لمولودية وهران الفرانكو مالي إيريك سيكو شيل على نقاط القوة والضعف في تشكيلة المدرب بن شيخة وذلك من خلال معاينة بعض مواجهات الجياسكا منذ بداية الموسم. ويكون المدرب السابق للمنتخب المالي قد وقف على أن مهمة فريقه لن تكون سهلة يوم السبت بالنظر لقوة المنافس بغض النظر عن خسارته الأخيرة بملعبه أمام شباب قسنطينة.

ينتظر وصول أعضاء طاقمه الفني

يبقى مدرب الحمراوة الجديد إيريك سيكو شيل في انتظار وصول أعضاء طاقمه الفني ونخص بالذكر المدرب المساعد تابوتي ومدرب الحراس بادوفاني، حيث الح التقني الفرانكو مالي على ادارة الرئيس غوماري شكيب بضرورة الاسراع في تسوية الأمور الادارية المتعلقة باستخراج التأشيرة حتى يباشر الثنائي مهامهما في القريب العاجل.

الحديث عن تاسفاوت كمدير رياضي يعود من جديد

بعدما كان مرشحا ومنذ الموسم الفارط لتولي مهمة المدير الرياضي في مولودية وهران، عاد الحديث مجددا عن امكانية تولي مناجير المنتخب الوطني سابقا عبد الحفيظ تاسفاوت كمصب المدير الرياضي في النادي ، حيث يكون الرئيس غوماري وعن طريق أحد مقربيه قد جس نبض هداف المنتخب الوطني سابقا في محاولة لضمه للطاقم الإداري وذلك في سياق سعي الإدارة لإعادة هيكلة النادي.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P