متفرقات

بحضور جريدة بولا … رابطة وهران الجوارية تحي اليوم العالمي للطفولة

أقدمت رابطة وهران الجوارية على تنظيم دورة مصغرة لفائدة المدارس الكروية بملعب حي مديوني، بمشاركة أربعة نوادي، وهي مدرسة أساتذة التربية البدنية، شباب دالمونت، نادي وهران للرياضة وأمل إيسطو. خصصت هذه الدورة المصغرة لفئتي البراعم والمبتدئين، حيث تميزت بالتنظيم المحكم من قبل أعضاء الرابطة، كبن يمينة عبد النور وآيت منقلات هواري.  وجرت الدورة على شكل بطولة مصغرة.

كما قسمت الفرق المشاركة على مجموعتين، يتأهل أصحاب المراتب الأولى من كل مجموعة إلى الدور النصف النهائي.

حيث نشط اللقاء النهائي فريق نادي وهران للرياضة الذي تغلب على أمل إيسطو بنتيجة ثلاثة لصفر. في الختام وزعت شهادات على جميع اللاعبين الذين عاشوا يوما رياضيا سيبقى خالدا في ذاكرتهم وهم يحتفلون باليوم العالمي للطفولة.

نقادي محمد وليد يسير على خطى مراد قصباوي

 من بين اكتشافات الدورة، نذكر البرعم الصغير، اللاعب نقادي محمد وليد. هذا اللاعب الذي ينشط في مدرسة أمل إيسطو استطاع أن يجلب إليه الأنظار بسبب بنيته الجسدية الصغيرة. لكن بالمقابل يملك إمكانيات كروية وفنية تمكنها من ان يصبح لاعبا مميزا. ورغم تلك البنية الجسدية، إلا أنه لا يهاب المنافسة ويدخل في الصراعات الكروية أمام المنافسين. كما يملك تسديدات قوية. من يشاهده وهو يداعب الكرة يتذكر اللاعب مراد قصباوي لاعب مولودية وهران سابقا الذي رغم بنيته الجسدية، إلا انه كان أساسيا ومحرك الفريق في وسط الميدان بفنيات لا نشاهدها إلا قليلا.

حماز زروقي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P