الأولىالرابطة الأولىالمحلي

جباري يكافئ لاعبيه بعشرة ملايين سنتيم

أقدم رئيس مجلس إدارة مولودية وهران يوسف جباري ، و بعد عودة التشكيلة من مستغانم ، على تسديد منحة الفوز المحقق في الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب أمام مولودية العاصمة، حيث تسلم رفقاء الحارس سوفي عشرة ملايين سنتيم وهي المنحة الخاصة التي كان جباري قد وعد بها اللاعبين قبل المباراة .

رصد منحة خاصة مقابل نقاط السياسي

جباري وخلال لقائه بلاعبيه عند تسليم منحة الفوز على مولودية العاصمة ، وعدهم بمنحة خاصة وخيالية مقابل النقاط الثلاثة في مباراة الجولة الأولى من مرحلة الإياب أمام شباب قسنطينة، وهي المقابلة التي يولي لها رئيس مجلس إدارة الحمراوة أهمية كبيرة كونها ستحدد أهداف المولودية فيما تبقى من عمر البطولة.

جباري اجتمع مع عمراني بعد العودة من مستغانم

عقد رئيس مجلس إدارة مولودية وهران يوسف جباري أول أمس الأحد اجتماعا مع المدرب عبد القادر عمراني ، وذلك بعد عودة التشكيلة من مستغانم عقب اختتام تربص فندق الزهور، وهو الإجتماع الذي كان فرصة لمدرب الحمراوة لوضع جباري في صورة كل كبيرة وصغيرة جرت خلال التربص، وكذا تقييم التربص بالإضافة لرسم خارطة طريق مرحلة العودة .

جباري طمأن عمراني على مستحقاته المالية

وخلال الإجتماع الذي عقده معه ، أبى رئيس مجلس إدارة الحمراوة جباري إلا أن يطمئن المدرب السابق لشبيبة الساورة على مستحقاته المالية رفقة أعضاء طاقمه الفني ، وهي القضية التي كانت تقلق المسؤول الأول عن العارضة الفنية لمولودية وهران خاصة بعد استقالة رئيس فرع كرة القدم بلحاج أحمد بابا.

مباراة السياسي تبرمج الجمعة على الثالثة زوالا

برمجت الرابطة المحترفة لكرة القدم مواجهة الجولة الأولى من مرحلة الإياب ، والتي ستستقبل فيها مولودية وهران بملعب الشهيد أحمد زبانة شباب قسنطينة،  يوم الجمعة بداية من الساعة الثالثة زوالا.  وستكون مواجهة الحمراوة والسياسي معنية وبنسبة كبيرة بالنقل التلفزي وذلك بالنظر لطبيعتها و أهميتها للفريقين .

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P