الأولىالرابطة الأولىالمحلي

الدور التمهيدي لكأس الرابطة … “أهلي برج بوعريرج 0 – 0 مولودية وهران ” ( تأهل م.وهران بركلات الترجيح 3-2 ) “هلال كأس الرابطة بان في عاصمة البيبان”

ملعب 20 أوت ببرج بوعريريج،  طقس بارد ، تنظيم محكم ، إنارة جيدة ،أرضية جيدة . التحكيم للثلاثي : قاموح ، تامرابط، بويمة.

الإنذارات : رحبة (الد97) (أ.برج بوعريريج)  –  نعماني (الد69) (م.وهران)

أ.برج بوعريرج : سيدريك ، زغنون (رحبة الد87) ، حموش ، دواجي (بوسماحة الد73) ، سعيدي، سبيعي ، قعقع ، زغدان ، بن عثمان (قصاص الد73) ، زياني ، بلفروم . المدرب : شردود.

م.وهران : ليتيم ،فوغلول (بن تيبة الد102) ، إيزماني،  نعماني،  بن علي،  بوطيش (بونوة الد60)،  بن عمارة (قرتيل الد102)  ، قنينة ، حميدي،  بن حمو (صيام الد46) ، خطاب (بلومي الد67) . المدرب : مضوي .

حققت مولودية وهران تأهلا بشق الأنفس للدور الثمن نهائي من كأس الرابطة وذلك بعد تخطيها لعقبة أهلي برج بوعريريج بركلات الترجيح في مباراة الحارسين ليتيم وسيدريك .
المرحلة الأولى سيطر فيها أشبال المدرب مضوي والذين أتيحت لهم أول الفرصة في الد8 بعد قذفة من خطاب المتواجد في وضعية سانحة للتهديف داخل منطقة العمليات لكن كرته تصدى لها الحارس سيدريك ، تلتها محاولة في الد17 بعد تمريرة بالرأس من خطاب ناحية قنينة لكن حارس الأهلي كان أسرع من مهاجم الحمراوة وأبعد كرة خطيرة للتماس.  في الد30 ركنية لمولودية وهران تولى تنفيذها إيزماني ورأسية نعماني يتألق الحارس سيدريك في التصدي لها ، ثم ركنية أخرى في الد37 ونعماني يرتقي فوق الجميع لكن سيدريك بأصابع اليد يخرج الكرة إلى الركنية . في المرحلة الثانية بادر فيها المحليون في البداية للهجوم في الد49 بعد قذفة من بن عثمان مرت جانبية بقليل عن إطار مرمى الحارس ليتيم ، ثم مخالفة في شكل توزيعة وجدت حارس الحمراوة في المكان المناسب في الد58 ، ليتحكم بعدها الحمراوة في زمام المباراة ويضيع صيام فرصة حقيقية للتهديف في الد65 بعدما جانبت قذفته القوية العارضة الأفقية لمرمى سيدريك ببضع سنتيمترات.  في الد78 مخالفة للحمراوة من إيزماني والكرة تصل لحميدي ورأسيته يتصدى لها سيدريك لتعود مجددا لحميدي الذي لم يحسن التعامل مع الكرة أمام شباك شبه شاغرة . آخر وأخطر فرصة كانت في الد90+2 بعد مخالفة إيزماني ورأسية بن علي يتألق الحارس سيدريك في إخراجها من على خط المرمى، ليلجأ بعدها الفريقين للوقت الإضافي والذي ضيع فيه بلومي هدفا محققا في الد98 بعد تألق حارس البرج سيدريك،  ثم بن تيبة وجها لوجه في الد116 وسيدريك ببراعة يحرم الحمراوة،  قبل أن ينجح قصاص في الوصول لشباك ليتيم في الد118 لكن الحكم قاموح رفض الهدف بحجة التسلل ،ليلجأ بعدها الفريقان لركلات الترجيح والتي إبتسم فيها الحظ للمولودية بنتيجة 3-2 ، ليضرب الحمراوة موعدا في الدور الثمن نهائي أمام سريع غليزان في مباراة داربي واعدة .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P