الرابطة الأولىالمحلي

محياوي يحتوي أزمة المستحقات ويقنع اللاعبين بالعودة للتدريبات

عرف رئيس مجلس إدارة مولودية وهران الطيب محياوي كيف يحتوي أزمة المستحقات المالية بعد دخول لاعبيه في إضراب مفتوح، وتهديدهم بعدم التنقل إلى العاصمة لمواجهة “لياسما” غدا الثلاثاء، حيث قدم رئيس “الحمراوة” ضمانات جديدة للاعبين كانت كفيلة لأشبال المدرب بلعطوي من أجل العودة من جديد لأجواء التدريبات.

محياوي إجتمع بليتيم وفوغلول وطمأنهم

كان لرئيس مجلس إدارة مولودية وهران محياوي إجتماع عشية السبت مع القائد ليتيم والمدافع فوغلول بصفتهما ممثلين عن اللاعبين، حيث حاول محياوي تقديم ضمانات جديدة بخصوص تسوية المستحقات المالية العالقة. ولقد عرف رئيس المولودية كيف يطمئن لاعبيه بمنحهم أموالهم في آجال لا تتعدى العشرة أيام.

تسديد منحتي “العميد” و”السياربي”

في خطوة منه لإمتصاص غضب لاعبيه وضمان صبرهم مجددا على مستحقاتهم المالية العالقة، قرر رئيس مجلس إدارة المولودية محياوي صرف منحتي التعادلين المحققين خارج الديار أمام مولودية العاصمة وشباب بلوزداد بقيمة إجمالية قدرتها مصادرنا الخاصة ب 14 مليون سنتيم، وذلك قصد ضمان عودة اللاعبين للتدريبات.

اللاعبون عادوا للتدرب صبيحة أمس

بعد إمتناعهم عن التدرب أول أمس السبت، عاد لاعبو مولودية وهران صبيحة أمس الأحد لأجواء التدريبات بتعداد شبه مكتمل، وذلك بعد إقتناع أشبال المدرب بلعطوي بالوعود الجديدة التي قدمها الرئيس محياوي للثنائي ليتيم وفوغلول، ليتجاوز بذلك الحمراوة أزمة المستحقات ويشرعوا في التحضير لمواجهة هذا الثلاثاء أمام إتحاد العاصمة.

محياوي: “الأزمة ستفرج قريبا والوالي قدم وعودا أمام اللاعبين”

نشط رئيس مجلس إدارة مولودية وهران محياوي ندوة صحفية أول أمس تحدث فيها عن الأزمة المالية وإضراب اللاعبين عندما قال: “لقد عرفت كيف أحتوي الأزمة وأقنع اللاعبين بالعدول عن قرار مقاطعة التدريبات، حيث قدمت لهم ضمانات جديدة وذلك بناء على الوعود التي كان السيد الوالي قد قدمها أمام الجميع، على أمل أن تفرج الأزمة المالية في القريب العاجل “.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P