الرابطة الثانيةالمحلي

شبيبة تيارت … مشري عبد الله:” نحن جاهزون واللعب بثلاث أفواج أفضل اقتراح للعب البطولة”

أكد مشري عبد الله مدرب شبيبة تيارت أن تشكيلته على أتم الاستعداد لبدء غمار منافسة البطولة في موسمها الجديد، والتي لم يتبقى عن انطلاقها سوى أسابيع قليلة.

وفي تصريحات التقني الوهراني حاج مشري عبد الله أكد أن التدريبات تسير بشكل جيد داخل المجموعة تحضيرا لانطلاق البطولة بعد أيام قليلة حيث قال:” الأجواء رائعة والمعنويات مرتفعة، ونحن على أتم الاستعداد لصافرة البداية”.

“لا لقاءات ودية وسنكتفي بمباراة تطبيقية بين اللاعبين”

وأشار مشري عبد الله إلى استحالة برمجة لقاءات ودية في هذا الوقت حيث قال:” من المستحيل إجراء لقاءات ودية لتجنب الإصابات والحفاظ على تعداد الفريق، وسنبرمج مباراة تطبيقية بين لاعبي الآمال لإعطاء الفرصة للشبان والوقوف على إمكانياتهم “. كما أضاف أن فريق الشبيبة يعمل على إعطاء الفرصة للاعبين الشباب والبحث عن أفضل العناصر والتي ستعود بالفائدة على “الشبيبة” مستقبلا، وهو ما تجسد في وجود بعض اللاعبين في الفريق الأول الذي سيعطيهم مزيدا من الثقة لتقديم الأفضل مستقبلا وهو أمر مهم جدا لنا”.

” التوقف أثر على تحضيراتنا لكننا جاهزون للبطولة “

وتطرق المدرب للحديث عن فترة التوقف والتي أكد أنها أمر عادي في هذا الظرف الاستثنائي، مؤكدا أن المجموعة تعي جيدا ما ينتظرها قبيل انطلاق البطولة، حيث أبدى تفاؤله خصوصا بعد العمل الكبير الذي قامت به التشكيلة من خلال التربصات واللقاءات الودية التي أجراها الفريق والتي يرى أنها كانت جيدة لرفقاء ميزراي، مشددا على وجوب أخذ اللاعبين حذرهم خلال اللقاءات من اجل تفادي الإصابة ومواصلة المباريات على نفس النسق.

“ خوض البطولة بثلاث أفواج يبقى الخيار الأفضل”

وبخصوص الاقتراحات التي قدمتها الرابطة بخصوص نظام البطولة للموسم الجديد على خلفية الأزمة الصحية التي تمر بها البلاد، أكد مشري أن خيار لعب البطولة بثلاث أفواج يبقى الخيار الأفضل في هذا الظرف خصوصا وأن الدوري سينطلق متأخرا هذا الموسم حيث قال:” البطولة الجزائرية تلعب في عشرة أشهر وكما ترى نحن الآن نقترب من شهر فيفري مما يعني أنها ستنتهي في مطلع ماي المقبل، وهو ما يجعل من لعب البطولة ب 30جولة أمرا مستحيلا”، والمقترح الجديد بصيغة جديد هي الأفضل رغم صعوبة الفوج الغربي للقاءات كلها داربي. وفي الأخير أكد مشري أن الجميع مهتم بمشروع الفريق ويعمل على إنجاحه، مشددا على إعطاء الفرصة للجميع قائلا:” إننا أمام موسم طويل ما يجعلنا في حاجة لجميع عناصرنا التي تكون قادرة على تقديم الإضافة للفريق”، كما وجه رسالة لأنصار “الشبيبة” دعاهم فيها للوقوف مع الفريق وأن يكونوا ايجابيين، وهذا ما سيساعد التشكيلة على تقديم الافضل.

مهدي ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P