نجوم الجزائر

كيفن ڨيتون ضمن مخططات سانت إيتيان

وضع نادي سانت إتيان، الناشط في الدرجة الثانية الفرنسية، اللاعب الدولي الجزائري كيفن قيتون ضمن مخططاتها تحسبا لتعزيز صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. وكشفت موقع ” peuple-vert” الذي يهتم بأخبار نادي سانت إتيان، أن إدارة الأخير تستهدف التعاقد مع مدافع “الخضر” خلال الميركاتو الحالي، وذلك رغبة منها في تعزيز صفوف النادي من أجل المنافسة على تحقيق الصعود إلى “الليغ1″، خاصة بعد الهزيمة التي تكبدها “الخضر” داخل ميدانهم يوم السبت الماضي، أمام غرونوبل في افتتاح الدرجة الثانية الفرنسية.

وحسب المصادر ذاتها، فإن مسؤولي نادي سانت إتيان يضعون قيتون ضمن أبرز أولوياتهم لتعزيز منصب المدافع الأيمن، بعد المستوى الكبير الذي ظهر به مع فريقه باستيا، حيث اختير كأحسن لاعب في منصبه في الموسم الماضي، مضيفة في ذات الصدد، بأن صناع القرار في النادي الفرنسي عاينوا اللاعب الجزائري لعدة أسابيع، وهم متهمين بفكرة ضمه لكن دون تقديم أي عرض رسمي لحد الآن.

يأتي هذا في وقت يطمح اللاعب البالغ من العمر 27 سنة، لخوض تجربة في الدرجة الأولى الفرنسية، من بوابة لانس أو مارسيليا اللذان أبديا رغبة كبيرة في الاستفادة من خدمات مدافع “الخضر” الذي يطمح لتطوير إمكانياته والانتقال إلى المستوى العالي. وبالتالي فإن خيار الرحيل نحو سانت إتيان يبقى مستبعدا في الوقت الراهن.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P