الرابطة الأولىالمحلي

  الفرسان يدخلون أسبوع الحسم قبل مواجهة الساورة

تتواصل تدريبات فريق مولودية البيض تحضيرا لأولى مبارياتهم في مرحلة الذهاب والتي ستقودهم لبشار الأحد المقبل لمواجهة شبيبة الساورة، في لقاء يعتبر داربي الجنوب الغربي. هي مباراة تعد بالكثير وستعرف ندية كبيرة بين اللاعبين فوق أرضية الميدان، حيث سيكون أمام المدرب شريف حجار أسبوع كامل لترتيب الأوراق جيدا والبحث عن تشكيلة بإمكانها العودة بنتيجة إيجابية من ملعب 20 أوت ببشار رغم صعوبة المأمورية.

خلال حديثه مع لاعبيه، أكد حجار أن التركيز ضروري في مثل هاته المواعيد وعلى كل لاعب العمل بجدية في التدريبات حتى يكون الفريق في جاهزية تامة من كل النواحي، حيث شهدت حصة الإستئناف حضور جميع اللاعبين بما فيهم المصابين حتى يدخلوا في أجواء المنافسة مع زملائهم في إنتظار تخلصهم كليا من الإصابة والتي أبعدتهم عن كل التربصات التي أجراها الفرسان منذ توقف البطولة بعد نهاية مرحلة الذهاب.

الطاقم الفني يُخفض من حجم التدريبات

سطر الطاقم الفني برنامج تدريبي يتماشى مع قرب مباراة شبيبة الساورة، حيث تم خفض حجم وريتم التدريبات عكس ما كان في الأسابيع الماضية وهذا بالتركيز على الجانب الفني والتكتيكي مع إعطاء توجيهات للاعبين من أجل تفادي الأخطاء في المواجهة المنتظرة. هذا وسيبرمج المدرب حجار مباراة ودية لم يحدد بعد المنافس من أجل وضع آخر الرتوشات والإستقرار على التشكيلة الأساسية والتي ستكون مختلفة عن السابق بما أن هناك لاعبين غادروا الفريق وكذا الإصابات التي ستبعد من دون شك كل من بلعلام وغنام وحيتالة على الأقل كاللعب كأساسيين نظرا لتأخرهم من الناحية البدنية بعد غيابهم عن التربص.

حجار عاين شبيبة الساورة أمام مولودية الجزائر 

في سياق تحضيرات فريقه لمباراة الأحد المقبل، أقدم مدرب فرسان الهضاب شريف حجار أول أمس الجمعة على معاينة منافسه بمناسبة الجولة الأولى من مرحلة الإياب والتي لعب فيها شبيبة الساورة خارج الديار بملعب 5 جويلية أمام مضيفه مولودية الجزائر، حيث وقف مدرب الفرسان على كل صغيرة وكبيرة في تشكيلة الساورة وكذا نقاط ضعف وقوة أشبال جاليت، وذلك حتى يتمكن من رسم خطة مناسبة من أجل العودة بنتيجة إيجابية من بشار.

علاوي شيخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P