الرابطة الأولىالمحلي

سريع غليزان … الرابيد ينهي تربص مستغانم وإجماع كبير على نجاحه

أنهى نادي سريع غليزان تربصه الذي أجراه بمدينة مستغانم وهو الأخير في برنامج التقني شريف الوزاني، حيث مر رفقاء زايدي بمرحلة جد متقدمة من التحضيرات بعدما تخطوا المرحلة الأولى بغليزان التي كانت للجانب البدني والعمل الشاق مرورا بالعمل التقني والمباريات الودية والتي كان آخرها ضد أولمبي الشلف بملعب هذا الأخير وانتهت بتعادل إيجابي، هدف في كل شبكة سجل فيها من جانب السريع المهاجم حيتالة مهدي. وتكون هذه المباريات التحضيرية التي أجراها الفريق وعددها 5 أدى فيها اللاعبين مستوى مقبول وقدموا فيها عروضا كروية لا بأس بها وتبشر بالخير، بما أنهم طبقوا تعليمات الطاقم الفني وتمكنوا من الوصول إلى شباك المنافسين في مناسبتين وتعادل في ثلاث مباريات.

الطاقم الفني راض عن سير التحضيرات

ويتأهب حاليا سريع غليزان بداية من الغد بعد الراحة التي منحها المدرب الوزاني لأشباله للمرحلة الأخيرة والتي يبدأ فيها العمل ينقص شيئا ما وتخصص لوضع اللمسات الاخيرة وترتيب الأمور. وحسب المعلومات التي وصلتنا من مصادرنا الخاصة بمركز التدريب بمستغانم أين عسكر السريع، فإن الطاقم الفني الغليزاني راض لحد الساعة عن العمل المنجز والخطوة الكبيرة التي قطعها الفريق في تحقيق الهدف المسطر وهو إنجاح التربص، بما أن اللاعبين أدوا ما عليهم وتجاوبوا مع البرنامج المقدم لهم رغم أنه كان شاقا في بداية الأمر، إلا أنهم كانوا في المستوي وراضين عن الحجم المرتفع، وينتطرون أن يعود عليهم بالفائدة خلال المنافسة الوطنية، وإلا يذهب العمل الذي قاموا به هباء الرياح ويحققون ما يريدونه.

غياب الإصابات النقطة الإيجابية خلال تربص مستغانم

النقطة الإيجابية التي يمكن الاعتراف بها في هذا التربص تتمثل في عدم وجود إصابات خطيرة طيلة أيام التربص، ماعدا إصابات خفيفة لكل من المنور وهلال، وبقية العناصر كلها تتمتع بلياقة بدنية عالية وصحة جيدة ولا يمكن تصنيف تلك الإصابات على أنها مؤثرة بل هي عادية جدا وتحدث في كل الفرق.

سوقار، بوعزة وشتيح التحقوا قبل يومين من نهاية التربص

بالإضافة إلى ذلك شهد سريع غليزان عودة اللاعبين المصابين بكورونا وتعافيهم التام والتحقوا بزملائهم في مدينة مستغانم ،ويتعلق الأمر بكل من الحارس بوصدر و شتيح و المهاجم سوقار محمد ،هذا الأخير كانت له مشاركة في ودية الشلف ،وهو ما ارتاح له كثيرا الطقم الفني ومن غير المستبعد إجراء مباراة أو اثنتين ، وديتان على الأقل قبل أسبوعين من انطلاق البطولة، على الرغم من مخاوف تأجيلها مرة أخرى بسبب الوضعية الوبائية التي تمر بها البلاد حاليا وهو ما قد يخلط حسابات التقني الوهراني شريف الوزاني في انتظار ما ستسفر عنه الأيام القادمة  .

الوزاني منح لاعبيه ثلاثة أيام راحة

وعقب نهاية التربص التحضيري الذي دام لمدة عشرة أيام وتم اختتامه بمباراة ودية أمام أولمبي الشلف انتهت بالتعادل الإيجابي، قرر الطاقم الفني بقيادة المدرب شريف الوزاني منح عناصره ثلاث أيام راحة بعد العمل الشاق الذي قاموا به منذ انطلاق التحضيرات على أن تكون عودتهم بداية من الإثنين للدخول في الشطر الأخير الذي سيتواصل بملعب زوقاري الطاهر.

اللاعبون سيجرون اختبارات جديدة حول فيروس كورونا

بالرغم من أن التعداد أجرى اختبارات الكشف عن فيروس كورونا قبل الدخول في التربص التحضيري الأخير بمستغانم، تقرر إعادة إخضاع الجميع لنفس الإختبارات قبل العودة لمدينة غليزان عشية الأحد المقبل، من أجل التأكد من سلامة الجميع قبل الدخول في التربص التحضيري الأخير علما أن نتائج الاختبارات في وقت سابق جاءت كلها سلبية سواء على اللاعبين أو الطاقمين الفني والطبي، ما عدا خمسة لاعبين فقط.

نور الدين عطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P