الرابطة الأولىالمحلي

كازوني سيحل بالجزائر الأسبوع المقبل

من المنتظر أن يحل المدرب الفرنسي الجديد لمولودية وهران “كازوني” بالجزائر بداية من الأسبوع المقبل، وذلك بعد تمكنه من ضبط كافة الإجراءات الإدارية وكذا تحصل الإدارة على ضمانات من وزارة الخارجية بتسهيل مهمة دخول التقني الفرنسي التراب الجزائري على متن إحدى الرحلات الخاصة وذلك في ظل استمرار غلق المجال الجوي.

كينان ينضم للطاقم الفني للرديف

مثلما كان منتظرا، أقدمت إدارة الفئات الصغرى لمولودية وهران على ترسيم تعيين المدرب عيسى كينان ضمن الطاقم الفني للفريق الرديف للعمل رفقة المدرب مختار قندوز، وهو التعيين الذي جاء استجابة لمطلب صاحب غالبية الأسهم وعضو مجلس الإدارة بلحاج أحمد بابا، مع العلم بأن كينان وقندوز سبق لهما وأن عمل سويا مع الرديف منذ موسمين.

قصباوي ومازري رفضا العمل مع محياوي

رغبة منها في منح الفرصة لكل اللاعبين القدامى من أجل العمل في المولودية وذلك في ظل حرص مجلس الإدارة على منحهم الأولوية، أقدمت إدارة الفئات الصغرى على تقديم عروض لعدة لاعبين قدامى في صورة قصباوي ومازري، لكن هذا الثنائي رفض العمل في المولودية مع إدارة الرئيس الطيب محياوي.

تحديد يوم 21 سبتمبر لمباشرة عملية الانتقاء

حددت إدارة الفئات الصغرى لمولودية وهران مبدئيا تاريخ 21 سبتمبر المقبل كموعد لإجراء عملية الانتقاء على مستوى مختلف التجارب. ولقد راسلت إدارة الفئات الشبانية مديرية الشبيبة والرياضة قصد وضع ملاعب تحت تصرف الشبان، وتم تحديد عدة ملاعب لاحتضان عملية التجارب على غرار زبانة و”شوبو”.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P