الرابطة الثانيةالمحلي

شبيبة تيارت … الجميع في سبات والضبابية تحوم حول مستقبل الفريق

لم تطرأ أي مستجدات في بيت شبيبة تيارت طيلة الساعات الماضية، بسبب عدم اتضاح الرؤية حول حقيقة ما يجري في النادي، في ظل التزام المسيرين بتطبيق سياسة الصمت، دون الإعلان بشكل واضح عن الإستراتيجية التي سيتم الاعتماد عليها مستقبلا، خاصة وأن الأنصار في حيرة من أمرهم، بخصوص الجهة التي ستتولى الإشراف على تسيير الفريق الأول في الموسم القادم. ويستغرب الجميع من سر الهدوء الذي يسود حاليا الفريق، بالرغم من انطلاق الكثير من أندية القسم الثاني في أول الاستعدادات الخاصة بالموسم الجديد، حيث يبدو أن الجميع شغلهم الرئيسي انتظار  الأيام القادمةن خاصة في ظل إحجام المترشحين عن قيادة الشبيبة .

 الأخبار الواردة تؤكد بقاء الرئيس سفيان بومدين

وعليه الأخبار الواردة  تؤكد بقاء المكتب الحالي بقيادة سفيان بومدين رغم استقالته  ، حيث يعيش فريق شبيبة تيارت أوضاعا مزرية جراء المشاكل التي يعاني منها النادي الذي كان بالأمس القريب يضرب به المثل ،وسجل اسمه بأحرف من ذهب، نظرا للنتائج التي سجلها خلال السنوات الماضية مع صعوده إلى القسم الوطني الثاني ، حيث هددت إدارة فريق شبيبة تيارت في أكثر من مرة بالانسحاب من المنافسة نهائيا، في حالة ما إذا لم تتدخل السلطات المحلية لتسريح الإعانات المالية التي وعدت بها قبل انطلاقة الموسم ،حيث يسير نادي شبيبة تيارت نحو المجهول بالنظر للظروف الصعبة التي يمر بها ، خصوصا أنه لا يوجد من يتولى رئاسة الفريقن  وهذا ما يؤكد أن شبيبة تيارت تسير إلى ما لا يحمد عقباه ، وهذا ما قد ينعكس سلبا على تحضيرات الفريق في حالة بقيت الأمور على حالها . ورغم تأكيد الرئيس سفيان بومدين عن نيته في الانسحاب من الفريق ، إلا أنه إلى غاية كتابة هذه الأسطر،  لم يبد أي شخص تقدمه لرئاسة الشبيبة ، وهذا ما يؤكد مرة أخرى أن وضعية الفريق لا تبعث على الارتياح الآن ، و كل هذه الظروف الصعبة التي يمر بها حاليا ستؤثر عليه لا محالة ،  وقد تجعله ينسحب من بطولة القسم الثاني . فأمور الفريق لا تبعث على الارتياح في ظل الوضعية الصعبة التي يتخبط فيها في المدة الأخيرة،  حيث هو يسير نحو المجهول ومن جهة أخرى تستمر السلطات المحلية بمدينة تيارت في نهج سياسة الأذن الصماء.

 تاريخ عقد الجمعية العامة لم يحدد بعد

إلى غاية كتابة هذه الأسطر لم تحدد إدارة شبيبة تيارت تاريخ عقد الجمعية العامة الانتخابية من أجل معرفة الضبابية التي تحوم حول البيت ، بسبب عدم معرفة ماذا يجري داخل كواليس الفريق حول  تبقى بقاء إدارة الفريق أو رحيلها.

وسط الميدان  ميزاري محمد يلتحق بصفوف فريق شبيبة القبائل

في ظل الغموض الذي يحوم حول مصير الفريق  وتحرك المناجرة حول لاعبي شبيبة تيارت ، أفادت بعض الأخبار أن اللاعب ميزاري محمد  ، يكون قد اختار تقمص ألوان فريق شبيبة القبائل بالرغم من الاتصالات مع اللاعب ، لكن يبقى هاتفه مغلقا وحتى صفحته على الفيسبوك لا يرد  على الرسائل فيها .

مهدي ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P