رياضات أخرىمختلف الرياضات

الكرة الحديدية …  عين تموشنت …  نادي الأمير عبد القادر تمزوغة …تألق ثنائي الأصاغر بن ذهبية وبن بكريتي في الدورة الوطنية

اختتمت نهاية الأسبوع الدورة الوطنية للكرة الحديدية لمختلف الأصناف و التي أقيمت بالبرواقية بولاية المدية بحضور و مشاركة عدد من الجمعيات والأندية المحلية. وبصم على هذا الحدث الرياضي حضور ممثلي الرابطات والأندية. كما تميزت المنافسة طيلة اليومين التي أجريت فيها بمشاركة قوية لمختلف الفرق،  حيث وصل عدد المشاركين إلى أكثر من 50 فريقا. هذا و عرفت المنافسة ندية كبيرة من قبل المنافسين، ليعود فيها اللقب لفريق ثلاثية الأغواط للعب الثنائي أصاغر.

أما المرتبة الثانية، فكانت من نصيب ثنائية رابطة ولاية عين تموشنت بعد نهائي مثير ومشوق أمام ثلاثية نادي الأمير عبد القادر تمزوغة. وقد لاقت الدورة استحسانا منقطع النظير من قبل الجمهور الذي توافد بقوة لمتابعة المنافسة و التي جرت في ظروف جيدة وفي روح رياضية عالية، خاصة من ناحية التنظيم  و خلال منافسات ثنائي الأصاغر، تألقت رابطة عين تموشنت الممثلة بنادي الأمير عبد القادر تمزوغة بمشاركة اللاعبان بن ذهبية انس وبن بكريتي أيوب المتحصلان علي المرتبة الثانية في البطولة الوطنية.

حيث شد مستوى الثنائي الجمهور الحاضر بعد تألقهما بمستوى كبير مما ينبأ بمستقبل زاهر في رياضات الكرة الحديدية مستقبلا. و لم يكتفي المنظمون بالسهر على كل كبيرة وصغيرة لنجاح الدورة الوطنية بالبرواقية فقط، بل امتد التنظيم للنقل المباشر عبر صفحات الشبكات التواصل الاجتماعي، و هو ما سمح للجميع من  محبي هذه الرياضة بمتابعة الحدث عن قرب في نقطة تنظيمية تحسب للقائمين على الدورة. وعرفت نهاية الدورة حضور ممثلي السلطات المحلية لتسليم الجوائز للمتوجين والفائزين بالمراتب الأولى حيث جمع حديث بينهم وبين رئيس الرابطة حول الهيكل القاعدي للرياضة والمنشآت التي غالبا ما يعاني منها لاعبي الكرة الحديدية. في حين وعد ممثلو السلطات بتوفير مستلزمات ما تحتاجه هذه الرياضة في المنطقة وتوفير الدعم الكافي لها.

عبد الكريم مكالي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P