الأولىنجوم الجزائر

بيتكوفيتش سيستعيد بعض اللاعبين في تربص جوان

يعود منتخب الجزائر للحياة في شهر جوان المقبل بمناسبة التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026. ويواجه منتخب الجزائر تباعا نظيريه الغيني والأوغندي ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من منافسات المجموعة السابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026. ويحتل المنتخب الجزائري صدارة مجموعته برصيد 6 نقاط من فوزين أمام الصومال وموزمبيق، على بعد 3 نقاط من ملاحقيه المباشرين في جدول ترتيب المجموعة السابعة. ويسعى منتخب الجزائر لتجديد العهد مع المشاركات في نهائيات كأس العالم بعد أن غاب عن النسختين الأخيرتين من المونديال.

محرز عاد للحسابات..

كشف موقع “fennecfootball” عن دخول رياض محرز نجم الأهلي السعودي مجددا حسابات منتخب الجزائر، تحسبا للمواجهتين أمام غينيا وأوغندا.وكان محرز غاب عن فترة التوقف الدولي الماضي لأسباب شخصية نظرا لتفكيره في مستقبله الدولي مع “محاربي الصحراء”.وشارك محرز في 31 مباراة بالموسم الحالي ضمن مختلف المسابقات أسهم خلالها في 23 هدفا ما بين صناعة وتسجيل.

عودة سليماني منتظرة

ذات المصدر، أكد أيضا عودة النجم المخضرم إسلام سليماني الذي لم تتم دعوته في توقف مارس المنقضي لأسباب فنية بالأساس.وتألق الهداف التاريخي لمنتخب الجزائر مع فريقه ميخلين في الدوري البلجيكي، حيث شارك معه في 11 مباراة سجل فيها 3 أهداف وصنع 3 مثلهم.ويسعى فلاديمير بيتكوفيتش، مدرب “الخضر”، للاستفادة من الخبرة الكبيرة لإسلام سليماني على الساحة الأفريقية من أجل تحقيق فوزين ثمينين في سباق الترشح للمونديال المقبل.

وعبد اللاوي قد يعود

مدافع مولودية الجزائر مرشح بقوة للتواجد مع “محاربي الصحراء” خلال فترة التوقف الدولي المقبلة المقررة لشهر جوان.ويعاني منتخب الجزائر من مشاكل في خط الدفاع بحكم إصابة نجمه رامي بنسبعيني الذي انتهى موسمه مع فريقه بروسيا دورتموند، بجانب ابتعاد أحمد توبة عن أجواء المنافسات مع نادي ليتشي.وخاض أيوب عبداللاوي 27 مباراة خلال الموسم الحالي مع فريق العاصمة الجزائرية سجل خلالها 3 أهداف.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P