الأولىالعالميبطولات إفريقية

كواليس رصدتها بولا من جابوما  … أبواب الملعب فتحت على 14:30 أمام الأنصار 

قرر أعوان أمن ملعب جابوما بمدينة دوالا الكاميرونية فتح أبواب الملعب أمام الأنصار في حدود الساعة 14:30، حيث وجدت جماهير الخضر كل التسهيلات وكل الترحاب من قبل الجماهير الكاميرونية وعناصر الأمن وهذا ما أراح اللاعب رقم 12 كثيراً.

حافلة الخضر وصلت على 16:10

هذا وقد كانت حافلة المنتخب الوطني قد حطت الرحال بملعب جابوما في حدود الساعة الرابعة وعشر دقائق، وهذا بعد الإجتماع التقني الذي أشرف عليه الناخب الوطني جمال بلماضي في فندق كريستال بالاس مقر إقامة الخضر في مدينة دوالا.

اللاعبون تَلقوا استقبالا كبيرا من الأنصار 

تلقى رفقاء القائد رياض محرز استقبالا كبيرا من قبل الجماهير الجزائرية في ملعب جابوما، حيث تفاجأ اللاعبون وهم يشاهدون مدرجات جابوما اكتست اللونين الأخضر والأبيض، كما تلقوا استقبالا كبيرا من طرف الأنصار الذين تنقلوا بقوة إلى مدينة دوالا.

.. وهتفوا مطولاً:”الله أكبر، جمال بلماضي”

هذا و قد كان الناخب الوطني جمال بلماضي المطلوب رقم واحد من الأنصار، حيث هتفت الجماهير الجزائرية باسمه بقوة كبيرة، مرددين: ” الله أكبر جمال بلماضي” و بادلهم الكوتش بالتحية و الإبتسامة.

بلماضي تحدث مطولا مع بن سبعيني و بن عيادة

كان الناخب الوطني جمال بلماضي قد اجتمع مطولا بلاعبيه رامي بن سبعيني و حسين بن عيادة قبل بداية المباراة و لحظة دخول اللاعبين من أجل معاينة أرضية الميدان، حيث كل يقدم النصائح لهم، خاصة لحسين بن عيادة الذي كان في مباراة خاصة من أجل إثبات الذات في المنتخب الأول، في ظل عدم وصول يوسف عطال للجاهزية المطلوبة.

مناصرون تعرضوا لحالات إغماء في مدرجات جابوما

شهد مدرج الجماهير الجزائرية حالات إغماء، وذلك خلال حضورهم في ملعب “جابوما” بمدينة دوالا، الجمعة، لمساندة “الخضر” أمام الكاميرون، في ذهاب التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022. ونشر الصحافي الجزائري، فؤاد اسماعيل، فيديو على صفحته الرسمية بموقع التواصل “فيسبوك”، يظهر تدخل المسعفين الكاميرونيين لنقل مشجع جزائري إلى المستشفى، مشيراً إلى أنّ تلك الحادثة هي الثالثة قبل انطلاق المباراة.وحضر إلى الكاميرون حوالي 12 طائرة وحملت أكثر من 1500 مشجع جزائري، الذين صنعوا أجواء رائعة في مدينة دوالا الكاميرونية، معبرين عن مساندة مطلقة لرفقاء القائد رياض محرز، في لقاء الذهاب، وعلى أمل العودة بنتيجة إيجابية قبل لقاء الإياب يوم الثلاثاء المقبل. ويعود سبب هذه الإغماءات يعود إلى رفض مسؤولي الملعب إدخال الجماهير الجزائرية للمياه والسوائل للمدرجات، وهو ما أثر عليهم، بعدما دخلوا في وقت مبكر على بداية اللقاء.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P