الأولىالرابطة الأولىالمحلي

محياوي منتظر غدا بأرض الوطن

من المنتظر أن يحل رئيس مجلس إدارة مولودية وهران الطيب محياوي يوم الثلاثاء بأرض الوطن عائدا من إسبانيا أين مكث هناك لحوالي شهر ونصف . وسيكون محياوي في مهمة تسوية العديد من القضايا الإدارية والمالية التي تخص المولودية خاصة شكاوى اللاعبين على مستوى لجنة المنازعات.

محياوي : “سأكشف العديد من الأمور الخطيرة عند عودتي”

أوضح رئيس مجلس إدارة الحمراوة الطيب محياوي بأنه سيكشف العديد من الأمور الخطيرة عند عودته وقال في هذا السياق: “عودتي إلى أرض الوطن منتظرة الثلاثاء وبعدها سأعقد ندوة صحفية أكشف فيها العديد من الأمور الخطيرة وكل من تسبب وبالدلائل في الوضعية التي آلت إليها المولودية ” .

“الخلاطون تآمروا لتحطيم الفريق وبعض اللاعبين ساهموا في إنجاح المؤامرة”

محياوي فتح النار على بعض اللاعبين وكذا من أسماهم بالخلاطين وقال : “بعض الخلاطين والذين يعرفهم العام والخاص ممن لا يحبون الخير للمولودية، تآمروا لتحطيم الفريق بعدما كان قريبا ليس فقط من البوديوم بل حتى من لقب البطولة ، وساهم في إنجاح مؤامرتهم بعض اللاعبين الذين رفعوا الأرجل في بعض المواجهات السهلة ” .

“سنرد على اللاعبين المشتكين وتقدمنا بطعن حول تسريح مصمودي”

رئيس النادي الهاوي السابق للحمراوة أكد بأن الإدارة سترد بملفات ثقيلة على اللاعبين المشتكين وقال : “سنرد على اللاعبين المشتكين على مستوى لجنة المنازعات بملفات ثقيلة ولن نقبل تسريحهم آليا،  كما تقدمنا بطعن بعد تسريح المدافع مصمودي ونأمل في إنصافنا من قبل الجهات المختصة” .

“على بابا أن يسوي ديونه قبل التفكير في مساعدة الفريق وأين كان من قبل ؟ “

وفي ختام حديثه وجه الرئيس محياوي رسالة مشفرة لصاحب غالبية الأسهم في الشركة الرياضية ذات الأسهم لمولودية وهران بلحاج أحمد بابا عندما قال : “على بابا أن يسوي ديونه المقدرة بأكثر من 30 مليار قبل التفكير في مساعدة الفريق ، وأتساءل أين كان بابا من قبل في وقت كانت فيه المولودية بحاجة للمساعدة ” .

حديث عن رفض بعض المساهمين طلب بابا

علمت جريدة بولا من مصادرها الخاصة بأن بعض المساهمين في الشركة الرياضية ذات الأسهم لمولودية وهران رفضوا طلب الرئيس السابق بلحاج أحمد بابا بالتنازل عن كافة أسهمهم مجانا لشركة وطنية ،وذلك تلبية لمطلب كل الحمراوة والذين باتوا يصرون على الرحيل الجماعي لكل المساهمين .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P