حوارات

بالغ أبو سفيان مهاجم مولودية البيض: “سنكون في الموعد أمام مقرة رغم صعوبة المهمة”

في إتصال هاتفي مع جريدة بولا، صرح مهاجم مولودية البيض وصاحب هدف الفوز أمام شلغوم العيد بالغ أبو سفيان، وأكد أن الفريق جاهز لمباراة مقرة رغم صعوبتها، إلا أنهم يدركون حجم المسؤولية وما عليهم سوى اللعب بكل قوة وتركيز من أجل العودة بنتيجة إيجابية.

أولا السلام عليكم؟

“وعليكم السلام أخي الكريم”.

كيف تجري تحضيراتكم لمباراة مقرة؟

“التحضيرات تجري في ظروف جد عادية، حيث نركز في التدريبات على كل الجوانب رفقة الطاقم الفني”.

على ذكر الطاقم الفني كيف وجدتم العمل مع المدرب الجديد؟

“الحمد لله لم نجد أي صعوبة لأننا نعمل مع مدرب له خبرة كبيرة في الملاعب ويعرف جيدا كيف يتعامل مع اللاعبين رغم أنه جديد في الفريق”.

ماهي التوجيهات التي تلقيتموها بخصوص مباراة السبت؟

“لقد ركز الطاقم الفني خلال الحصص التدريبة على الجانب النفسي والتكتيكي من أجل تحسيس اللاعبين بضرورة التركيز، لأن المباراة تلعب خارج الديار وأمام منافس يسعى هو الآخر للفوز أمام جمهوره، مما يوحي أننا سنكون تحت ضغط يجب علينا تسيير المباراة بكل بذكاء” .

فوزكم الأخير حرركم أليس كذلك؟

“بالفعل لقد عشنا فترات صعبة خاصة بعد هزيمة الأربعاء التي كانت لها آثار سلبية عجلت برحيل المدرب بن سليمان الذي أوجه له كل الشكر بالمناسبة، وهو ما حتم علينا كلاعبين رد الإعتبار وحققنا الأهم أمام هلال شلغوم العيد من أجل إعادة الثقة لنا ولأنصارنا”.

كنت مسجل هدف الفوز هل هي بداية بالغ الحقيقية؟

“أنا مهاجم مهمتي هي تسجيل الأهداف. وكما هو معلوم إلتحقت بالفريق متأخرا مما جعلني أدخل في المجموعة بالتدريج. واليوم أنا في كامل لياقتي بإمكاني مساعدة المولودية بخبرتي الطويلة وإن شاء الله سأكون عند حسن ظن الجميع”.

ماهي مفاتيح العودة بنتيجة إيجابية في مباراة السبت؟

“أظن أننا نمتلك كل الإمكانيات للعودة للديار بنتيجة جيدة، فقط علينا اللعب بحرارة وإرادة لأن منافسنا يعيش وضعية غير مريحة ستكون في صالحنا إذا عرفنا كيف نستغل كل الفرص التي ستتاح لنا”.

بما تعد الأنصار؟

“أنصارنا يستحقون كل الخير لأنهم سندنا وما يصنعونه في المدرجات يجعلنا دوما نبذل كل ما بوسعنا لإسعادهم، وما عليهم إلا الوقوف وراء الفريق الذي هو بحاجة لهم خاصة في هاته الجولات”.

كلمة أخيرة..

“بإذن الله المولودية تحقق كل أهدافها هذا الموسم لأننا نمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين. كما أود أن أشكر جريدتكم المحترمة التي تتابع كل صغيرة وكبيرة تخص الفريق”.

اعداد: علاوي شيخ

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P