الرابطة الأولىالمحلي

درارجة يوقع لموسمين مع “الحمراوة”  

حسمت إدارة مولودية وهران بشكل رسمي صفقة مهاجم مولودية العاصمة وليد درارجة، الذي وقع على عقد يمتد لموسمين مع “الحمراوة” بعد مفاوضات ماراطونية بينه وبين رئيس مجلس الإدارة الطيب محياوي، ليرفع بذلك المهاجم درارجة عد المستقدمين الجدد خلال الميركاتو الصيفي إلى ستة لاعبين بعد كل من الحارس ليمان والمدافع نعماني وثلاثي الهجوم خطاب وصيام ونقاش.

محياوي وقع له بالعاصمة والتقديم بوهران في الساعات المقبلة  

خلال تواجده بالعاصمة من أجل قضاء بعض الأمور الخاصة بالنادي، استغل الرئيس الطيب محياوي الفرصة من أجل حسم المفاوضات مع المهاجم وليد درارجة، الذي كان متحمسا لخوض تجربة في “الحمراوة” ليوقع على عقد يمتد لموسمين، على أن يكون تقديمه لوسائل الإعلام في الأيام القليلة المقبلة بوهران.

كازوني هو من أصر على التوقيع له  

وكما هو معلوم فإن المهاجم وليد درارجة كان من بين أولويات المدرب الفرنسي الجديد لمولودية وهران “كازوني”، الذي أصر على الرئيس محياوي بضرورة التعاقد مع مهاجم مولودية العلمة سابقا، خاصة وأن التقني الفرنسي يعرف جيدا إمكانات درارجة وهو ما وافق عليه الرئيس محياوي الذي يسير لتلبية كافة طلبات المدرب “كازوني”.

كازوني: “اهتمام محياوي بي حفزني على التوقع وأشكره في الثقة”  

وكان المهاجم درارجة قد أدلى بالتصريح التالي بعد توقيعه عندما قال: ” أنا سعيد جدا بالتوقيع في مولودية وهران وبالمناسبة أشكر كثيرا الرئيس محياوي على الثقة التي وضعها في واهتمامه الكبير بي وهذا ما حفزني كثيرا على التوقيع في مولودية وهران، على أمل أن أقدم الإضافة المنتظرة مني وأكون عند حسن ظن الإدارة والمدرب والأنصار “.

“كنت في فريق كبير وأصبحت ألعب في فريق كبير آخر”  

وبدا المهاجم الجديد “للحمراوة” سعيدا بالتوقيع لفريق كبير بحجم مولودية وهران عندما قال: ” صحيح أنني كنت ألعب في فريق كبير بحجم مولودية العاصمة لكن الحمد لله أنني وقعت أيضا في فريق آخر كبير وهو مولودية وهران. أتمنى أن نقدم موسما متميزا ونساهم في إعادة الهيبة والاعتبار للمولودية خاصة وأن كل الظروف تبدو مهيأة “.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P