الأقسام السفلىالمحلي

خلال الجمعية العامة العادية لرابطة سعيدة الجهوية ..دعوات لترشح الرئيس بلحمزة ياسين لعهدة جديدة

صادق بالإجماع، أعضاء الجمعية العامة العادية للرابطة الجهوية لكرة القدم على التقريرين المالي والأدبي. الجمعية استقطبت كل الأنظار، وشهدت أجواء تشبه الحملة الانتخابية، بل المبايعة المعلنة والمسبقة للرئيس الحالي، والهتافات الحارة التي تدعم الرئيس بلحمزة وتدعوه إلى الترشح لعهدة جديدة. القاعة عرفت حضورا مميزا لمختلف وسائل الإعلام وهتافات تكاد لا تتوقف تعلن مساندتها وتمسكها بالرئيس بلحمزة. يأتي هذا الدعم تحسبا للانتخابات التي ستجرى في 22 أكتوبر القادم. أعضاء الرابطة الجهوية صادقوا بالإجماع، على التقريرين المالي والأدبي في جمعية عامة عادية بفندق الفرسان حتى وإن تميزت بعد ذلك بغير العادية في صيرورتها من خلال «خرجة» الرؤساء مطالبين بلحمزة بالترشح لخلافة نفسه على رأس الهيئة الكروية. فعاليات الجمعية العامة العادية عرفت حضور 54 عضوا من أصل 65 الممثلين للجمعية العامة لكرة القدم. يمكن القول بلغة الأرقام من حيث المشاركة أنها تمت بحضور أغلبية مطلقة لأعضائها. كما عرفت انطلاق أشغالها حضور عدة وجوه رياضية أبرزها تكريم عائلة المرحوم سعيد عمارة وتكريم اللاعب السابق لمولودية سعيدة صحرواي، وممثل الفاف السيد أومعمر العربي، وتلاوة التقريرين المالي والأدبي والمصادقة عليه، كما تمت المصادقة على ميزانية 2019 /2020.

الكاتب العام لشباب عين الحديد السيد حرير جبار: “نطلب من بلحمزة الترشح لعهدة أخرى”

أكد الأمين العام لفريق شباب عين الحديد الناشط في القسم الجهوي على الدعم الكامل للرئيس بلحمزة على الترشح لعهدة أخرى نظرا للعلاقات الطيبة مع رئيس الرابطة حيث تطورت هذه الأخيرة وأصبحت من أحسن الرابطات من حيث التسيير.

♦ بلحمزة ياسين الرئيس السابق للرابطة الجهوية لكرة القدم:“لن أترشّح لعهدة ثانية وأفضّل ترك هذا التحدي للراغبين في الترشح”

كشف ياسين بلحمزة على هامش أشغال الجمعية العامة التي تمت خلالها المصادقة على التقريرين المالي والمعنوي أنه استبعد تماما فكرة دخول سباق الترشح لرئاسة الرابطة الجهوية لعهدة جديدة للفترة الممتدة من 2020 إلى 2024، وقال إنه لا نية له في الوقت الراهن في خوض هذه الانتخابات، مفضلا ترك الفرصة للراغبين القادرين على قيادة المشعل ورفع هذا التحدي. وبالرغم من أن الرئيس السابق للرابطة الجهوية لكرة القدم بدا غير متحمس تماما لفكرة الترشح للرئاسة إلا أنه في المقابل لم يخف تأكيده على استعداده لتقديم المساعدة والدعم لمن هم في الطريق لتولي تسيير شؤون الرابطة الجهوية، حينما قال: “حاليا أنا أستبعد الترشح للرئاسة لكن هذا لا يعني أنني سأدير ظهري لكل من يحتاجني، وأنا هنا لمد يد المساعدة والعون إذا ما طلبوا استشارتي، خدمة لمصلحة الكرة الجزائرية“. وفي ختام كلامه، كشف رئيس السابق بلحمزة أنه حاليا مرتبط بعدة أعمال يعكف على القيام بها، وهو ما يجعله بعيدا عن التفكير في الترشح بالرغم من عدم وجود مترشحين لخلافة بلحمزة ياسين الذي حسب بعض المصادر سيبقى على رأس الرابطة لعهدة ثانية، بعد تزكيته المطلقة من طرف رؤساء فرق القسم الجهوي الأول والثاني قبل تاريخ عقد الجمعية العامة الانتخابية. يذكر أن تشكيل لجنة الاستقبال لملفات المترشحين حدد تاريخ الجمعية العامة الانتخابية المقررة يوم 22 أكتوبر 2020 والتي من خلالها سيتم تشكيل لجنة خاصة ستتولي التحضير للجمعية العامة الانتخابية.

مهدي ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P