حوارات

نهاري: “الوضعية غير مطمئنة ولازم انتفاضة مع خنشلة”

كيف تجري التحضيرات لمواجهة الجولة المقبلة أمام إتحاد خنشلة؟

 “التحضيرات تجري في ظروف عادية جدا مع المدرب بلعطوي وأعضاء طاقمه الفني والذين عملوا على تحسيسنا بالمسؤولية الملقاة على عاتقنا، خاصة أن المباراة المقبلة لن تكون سهلة ويتوجب علينا التركيز على العمل حتى نكون جاهزين”.

الأكيد أنكم تأثرتم كثيرا بالتعثرات الأخيرة، أليس كذلك؟

 “بكل تأكيد فلقد كنا نراهن على حصد أكبر عدد ممكن من النقاط في المباريات الثلاثة الفارطة وآخرها أمام السياسي، قبل أن نجد أنفسنا نحصد نقطة واحدة فقط على أمل ألا نندم في نهاية المطاف على تلك النقاط التي ضيعناها”.

كيف تتوقع مواجهة خنشلة؟

 “مواجهة خنشلة لن تكون سهلة بالنظر لكوننا سنواجه فريقا محترما يحقق في نتائج متميزة في البطولة، لكن ذلك سيزيد من رغبتنا في تقديم مباراة كبيرة نحقق فيها الفوز الذي نعوض به التعثرات في المباريات الأخيرة خاصة وأن “الموس لحق للعظم.”

في رأيك ما هي مفاتيح الفوز على خنشلة؟

 “علينا توخي الحذر وعدم ترك مساحات للمنافس وتفادي الأخطاء الدفاعية المؤثرة ومع العمل على استغلال أنصاف الفرص والتسجيل مبكرا حتى نكسر ضغط الزوار ونضمن تسيير اللقاء لصالحنا”.

الأنصار لن يرضوا سوى بنتيجة إيجابية، فهل تعدهم بذلك؟

 “الحمراوة هم رأس مالنا ونحن نتفهم غضبهم بسبب النتائج المتواضعة منذ بداية الشطر الثاني من البطولة، وسنحاول بكل ما نملك الظفر بنقاط مباراة خنشلة لأننا بأمس الحاجة إليها حتى نصالح أنصارنا.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P