تحقيقات وروبورتاجات

رابطة وهران الولائية للكاراتي دو   …تنظيم تربص للمصارعين بعين الترك

تتواصل نشاطات رابطة وهران الولائية للكارتي دو، تحت إشراف رئيسها هواري فاتح، بعدما قررت هذه المرة تنظيم تربص تحضيري خاص لتحضير المصارعين المقبلين على المشاركة في البطولة الجهوية المقررة بوهران، بالإضافة للبطولة الوطنية التي ستقام في شهر جانفي المقبل. وقررت رابطة وهران الولائية للكاراتي دو تنظيم عدة تربصات خاصة بالمصارعين في مختلف بلديات وهران، وخاصة بالنسبة للمصارعين الذين تحصلوا على المراتب الأولى في البطولة الولائية. وكانت البداية يوم السبت الماضي بإجراء أول تربص بعين الترك، وبالتحديد بقاعة نادي أمال عين الترك. وعرف هذا التربص حضور حوالي 30 مصارع ومصارعة من مختلف أندية وهران. ويبقى الهدف من برمجة مثل هذه التربصات الرفع من مستوى الكاراتي دو بوهران، وتدعيم المصارعين من أجل تحقيق أفضل النتائج الممكنة في البطولة الجهوية والوطنية.

رئيس الرابطة وأعضاء المكتب يسعون لرفع المستوى

 كما أكد لنا مختلف مدربي الأندية المشاركة في هذا التربص بأن الرابطة تبذل جهد كبير من أجل إعادة مستوى الكاراتي الوهراني لسابق عهده. وأضافوا أيضا بأنه لابد من برمجة المزيد من مثل هذه التربصات التي سيكون لها أثر إيجابي على مردود ومستوى رياضة الكاراتي بوهران. كما أثنى كل من كان له حديث مع يومية بولا على العمل الكبير الذي نقوم به الرابطة من أجل الرفع من مستوى الكاراتي بوهران.

البطولة الولائية للأكابر ستقام يوم 31 ديسمبر

 كما علمنا بأن البطولة الولائية للأكابر في اختصاصي كوميتي وكاتا ذكور وإناث ستقام يوم 31 ديسمبر الحالي. وستعرف هذه البطولة مشاركة أزيد من 100 مصارع ومصارعة من مختلف نوادي وهران. كما ستكون هناك بطولة ولائية لفئة الآمال في الأيام القليلة المقبلة.

بن قروة قدور (نائب رئيس رابطة وهران الولائية للكاراتي دو):“الهدف من هذا التربص هو رفع مستوى الكاراتي بوهران”

بن قروة قدور
بن قروة قدور

” السلام عليكم، مرحبا بكم و بجريدة بولا، وشكرا لكم على التغطية. نحن هنا اليوم بالقاعة الرياضية أمال عين الترك في تربص تقني لفائدة المصارعين، أصحاب المراتب الأولى في البطولة الولائية. الهدف من هذا التربص هو التحضير الجيد للمصارعين تحسبا للمنافسات المقبلة ومساعدتهم للحصول على نتائج جيدة في البطولات الجهوية القادمة. هذا التربص يهدف أيضا لرفع مستوى الكاراتي بوهران. الحمد لله، فلقد شهدنا حضور أغلبية المصارعين الذين حضروا من بلديات بعيدة كنادي مرسى الحجاج، وهذا ما يدل على حب المصارعين لهذه الرياضة، وكذا هدفهم الكبير في الحصول على نتائج عالية والالتحاق بالمنتخب الوطني. نسعى جاهدين لرفع مستوى الكاراتي بوهران. أستغل هذه المناسبة من أجل توجيه الشكر لرئيس الرابطة هواري فلاح على كل الجهود التي يقوم بها لرد الاعتبار لرياضة الكاراتي بوهران.”

حمادي شنايفي عبد الكريم (رئيس نادي أمال عين الترك):“التربص جرى في ظروف جيدة”

حمادي شنايفي عبد الكريم
حمادي شنايفي عبد الكريم

 “السلام عليكم، مرحبا بجريدة بولا ببلدية عين الترك. الحمد لله، فلقد استقبلنا اليوم المصارعين بالقاعة الرياضية أمال عين الترك من أجل تحضيرهم للبطولات القادمة، على غرار البطولتين الجهوية والولائية. وليكن في علم الجميع بأنه وبمثل هذه التربصات يتم تحضر المصارعين تحسبا للمنافسات الرسمية. لقد سجلنا اليوم حضور أغلبية المصارعين، وكلهم طبقوا تعليمات المدربين. لقد حاولنا تحفيزهم وتحضيرهم بالشكل الجيد تحسبا لقادم المنافسات، وكذا من أجل الرفع من نتائج رياضة الكاراتي دو بوهران نحو الأحسن.  ومن هذا المنبر، أوجه رسالتي للمدربين من أجل العمل سويا على رفع مستوى الكاراتي بوهران. كما أدعو الأولياء لمتابعة مشوار أبنائهم في رياضة الكاراتي.”

بلحسن إنشراح لميس (مصارعة):“لقد استفدنا كثيرا من هذا التربص”

بلحسن إنشراح لميس
بلحسن إنشراح لميس

” السلام عليكم، تنقلت اليوم من بلدية مرسى الحجاج من أجل المشاركة في هذا التربص، و العمل بنصائح المدربين. الحمد لله، فلقد استفدنا كثيرا من هذا التربص، وتعلمنا بعض المهارات في رياضة الكاراتي. كما تم تحفيزنا بشكل جيد تحسبا للمشاركة في البطولة المقبلة وتحقيق أفضل النتائج فيها.  أشكر المدربين والرابطة على هذه المبادرة، على أمل أن تكون هناك المزيد من التربصات في المستقبل. من جهتي، أعمل جاهدة على الرفع من مستواي وتحقيق أفضل النتائج الممكنة في رياضة الكاراتي دو إن شاء الله”.

عمراني مريم رقية (مصارعة):“التربص كان دو مستوى عالي”

عمراني مريم رقية
عمراني مريم رقية

” السلام عليكم، حضرت اليوم لهذا التربص المقام بعين الترك بهدف التعلم والأخذ بالنصائح. الحمد لله، لم أندم على حضوري لهذا التربص الذي كان في مستوى عالي. لقد تعلمنا واستفدنا كثيرا من هذا التربص. أتمنى أن نحقق نتائج مرضية في قادم البطولات، ونتمكن أيضا من الرفع من مستوى رياضة الكاراتي دو بوهران. كما أتمنى إن شاء الله تحقيق أفضل النتائج الممكنة في المنافسات الرسمية.”

جودي خالد (مصارع):“سندخل المنافسة بكل إرادة وعزيمة”

جودي خالد
جودي خالد

 ” السلام عليكم. الحمد لله، فتربص اليوم كان بمستوى عالي جدا. لقد استفدنا كثيرا، كما أن نصائح المدربين سمحت لنا بتصحيح العديد من الأخطاء. سندخل البطولة بكل حماس وعزيمة من أجل تحقيق أفضل النتائج بإذن الله. أتمنى أن تتواصل نجاحاتي في هذه الرياضة، وأحقق كل الأهداف المسطرة.”

بطوب محمد نصر الدين (مصارع):“شكرا لرابطة وهران على تنظيم هذا التربص”

بطوب محمد نصر الدين
بطوب محمد نصر الدين

“السلام عليكم، بداية أود أن أشكر رابطة وهران على تنظيمها لهذا التربص و الذي كان مفيدا جدا لنا. لقد استفدنا كثيرا من هذا التربص، وتعلمنا مختلف المهارات. فالهدف من مثل هذه التربصات هو العمل الجيد ورفع مستوى رياضة الكاراتي بوهران. أتمنى أن أتطور في هذه الرياضة وأصل للمنتخب الوطني.”

تغطية: وداد هاشم /إعداد: محمد عمر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P