الأولىالرابطة الأولىالمحلي

بابا يراسل محياوي ويهدد بجمعية إستثنائية

أقدم الرئيس السابق لمولودية وهران بلحاج أحمد بابا خلال الساعات القليلة الماضية على مراسلة الرئيس الحالي الطيب محياوي عن طريق “إيميل” رسمي، وذلك للتنديد بالوضعية المالية والإدارية التي يمر بها الفريق. ولقد هدد بابا الرئيس الحالي بجمعية إستثنائية في حال إستمرار الوضع على ما هو عليه.

بابا بدا متذمرا من الوضع المالي والإداري

خلال المراسلة التي أرسلها لرئيس مجلس الإدارة محياوي، بدا بلحاج أحمد بابا متذمرا من الوضع المالي والإداري للمولودية والذي لا يتوافق مع الوضع الرياضي للنادي، وذلك في ظل الديون العديدة ودخول اللاعبين في إضراب لعدة مناسبات إحتجاجا على مستحقاتهم، بالإضافة للفراغ الإداري الحاصل منذ بداية الموسم.

أكد عدم قانونية الجمعية العامة الأخيرة للمساهمين

بابا لم يفوت الفرصة من أجل التنديد بكل القرارات التي تم إتخاذها خلال الجمعية العامة الأخيرة للمساهمين المنعقدة بتاريخ 28 فيفري المنصرم وإعتبرها باطلة، بحجة أن الدعوات لم ترسل لبعض المساهمين ومن بينهم بابا، كما أن حضوره (بابا) كان ضروريا بحجة أنه صاحب غالبية الأسهم في الشركة الرياضية ذات الأسهم لمولودية وهران.

ندد بالقرارات الإنفرادية للرئيس محياوي وحمله المسؤولية

رئيس مجلس إدارة مولودية وهران سابقا ندد أيضا بسياسة الرئيس الطيب محياوي وإنفراده في إتخاذ كل القرارات منذ بداية الموسم، رغم أن الإتفاق كان على أن يتم إتخاذ أي قرار بالتشاور بين أعضاء مجلس الإدارة. وأبى بلحاج أحمد بابا إلا لأن يحمل محياوي مسؤولية وعواقب كل ما سيتعرض له الفريق مستقبلا.

هدد بعقد جمعية إستثنائية قريبا

وفي ختام مراسلته لرئيس مجلس الإدارة الحالي، هدد الرئيس السابق بابا بعقد جمعية إستثنائية للمساهمين في القريب العاجل في حال إستمرار الوضع على ما هو عليه، وذلك في رسالة تهديدية من صاحب غالبية الأسهم في الشركة تجاه الرئيس محياوي بحسب البساط من تحت أرجله وتعيين رئيس جديد خلفا له.

الحاج علي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P