الأقسام السفلىالمحلي

عمر قسيور رئيس فريق شباب واد ارهيو: “نعاني وضعية مالية صعبة وقد أنسحب من رئاسة الفريق إذا لم ألمس دعما ” 

حقق نادي شباب وادي ارهيو الصعود إلى القسم الثاني بصيغته الجديدة بعد قرار المكتب الفدرالي الأسبوع الماضي الذي اقتضى الإعلان عن توقيف البطولة مع اعتماد الترتيب الحالي، وهو ما سمح لفريق الغزلان الحمراء كما يحلو للأنصار تسميته ضمان المركز الثالث ب 39 نقطة، وهو القرار الذي أدخل الفرحة إلى عشاق اللونين الأحمر والأبيض وعبروا عن ذلك في صفحات التواصل الاجتماعي، وهو ما أكده رئيس شباب وادي ارهيو عمر قسيور الذي جمعنا معه هذا الحديث الذي تطرق فيه إلى عدة نقاط تخص فريقه. في بداية حديثه أبدى المسؤول الأول عن العارضة الإدارية لشباب وادي ارهيو “عمر قسيوار” فرحته العارمة بما سماه الحلم الذي طال انتظاره وأدخل الفرحة لأنصار الفريق بعد أن أدى موسما قويا رغم قلة الإمكانيات والمصاعب، حيث احتل المركز الثالث ب 39 نقطة وهو ما اعتبره بالإنجاز، ويبطل أي كلام حول أن الصعود كان هدية مقدمة وبالخصوص أن الصيغة الجديدة حددت سبعة فرق صاعدة. هذا ولم يخف رئيس النادي الهاوي استيائه من الوضعية المادية والأزمة المالية الخانقة التي يتخبط فيها فريقه التي أصبحت هاجسا بسبب مطالبة اللاعبين وكذا الطاقم الفني بمستحقاتهم المالية العالقة التي يدينون بها حيث أكد من خلال حديثه لجريدة بولا بأن فريقه يعيش أزمة مالية خانقة بسبب شح المساعدات المالية ونقص الدعم وتهرب رجال المال والأعمال وعدم تقديمهم للمساعدات المادية، باستثناء بعض المحبين وكذا المجلس الشعبي البلدي الذي قدم لنا مساعدات مادية. وأضاف قسيوار في حديثه بأن الأزمة المادية التي نعيشها ونتخبط فيها منذ حوالي أربع سنوات كاملة وأصبحنا نسير الفريق ببعض المساعدات ونخص بالذكر رئيس البلدية الذي وقف ولا يزال يقف بجانب الشباب الرهيوي ماديا ومعنويا. وواصل عمر قسيوار حديثه وبنبرة غضب بأن الشباب الرهيوي يعد ثاني فريق في الولاية بعد سريع غليزان وله قاعدة جماهيرية كبيرة، ولهذا يجب الالتفاف حول هذا الفريق الذي حقق الصعود هذا الموسم وبعرق الجبين، والدليل احتلالنا للمرتبة الثالثة في الترتيب العام بعد مرور 24 جولة كاملة لتتوقف البطولة بسبب الأزمة الصحية، وهي مرتبة مشرفة رغم نقص الدعم المادي والأزمة المالية التي نتخبط فيها. وأضاف قسيوار رئيس النادي الرهيوي يجب في الوقت الراهن تظافر جهود الجميع بما فيهم المحبين ورجال المال والأعمال خاصة في وادي ارهيو، وتقديم لنا الدعم المادي من أجل مواصلة المسيرة وإسعاد أنصار وعشاق الحمراء والبيضاء.

“نأمل التفاتة من السلطات لإعادة تهيئة ملعب المغرب العربي ودعم الفريق”

كما طالب رئيس غزلان الحمراء من السلطات الولائية وعلى رأسها السيدة والي الولاية وكذا المجلس الشعبي الولائي بضرورة الوقوف بجانب الفريق الرهيوي وتقديم  الدعم المادي والمساعدة ،حتى يتسنى لهم تسوية مستحقات اللاعبين وكذا الطاقم الفني ومواصلة المسيرة بنجاح في البطولة ، ولم لا تحقيق الصعود رغم المنافسة الشرسة من عدة فرق أبدت رغبتها في التنافس على الصعود خاصة وأن هناك وعود بتقديم إعانات مالية معتبرة بعد زيارتها الأخيرة قبل مباراة شبيبة تيارت ،أين التقت باللاعبين وأفصحت عن تسريح الإعانة التي بقيت مجمدة بسبب وباء كورونا كوفيد 19 .

“قد أنسحب من الرئاسة لكن سأبقى مساهما وسأدعم الفريق”

هذا وناشد رئيس الفريق عمر قسيور السلطات المحلية بما فيها الولائية من أجل إعادة البساط الأخضر لملعب المغرب العربي الذي أصبح في حالة كارثية ، وأصبح يشكل خطرا كبيرا على اللاعبين ، مما يتوجب إعادة العشب الاصطناعي في أقرب الآجال .كما جدد حديثه في ختام هذا الحوار بأنه لم يعد يقوى على مجاراة المصاريف الكبيرة ،حيث بلغت ديون هذ الموسم حتى توقفه أكثر من مليار و300 مليون سنتيم،  معلنا في نفس الوقت انسحابه من رئاسة النادي خاصة  وأن عهدته الأولمبية انتهت رسميا ،وهو ما سيدعو مستقبلا إلى عقد جمعية عامة انتخابية لاختيار خليفته . وأضاف المتحدث أن هذا لا يمنعه أن يكون مساهما في الفريق وأيضا من موقعه كمنتخب بالمجلس الشعبي البلدي. وفي ختام حديثه توجه رئيس النادي إلى أنصار الحمراء والبيضاء بالتهنئة بعد تحقيق حلم الصعود، كما أبدى شكره الجزيل لمدرب الفريق دحماني الذي عمل بوسعه رفقة اللاعبين حتى وصولهم للهدف المنشود، هذا وأكد أنه لن ينسى كل الذين توفاهم الله من محبي الفريق وقدامى اللاعبين كما أهداهم الصعود، رافعا يده إلى الله بالدعاء أن يبعد عنا هذا الوباء في، أقرب الآجال.

نور الدين عطية

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P