الرابطة الأولىالمحلي

قرتيل باق ضمن تعداد الحمراوة

قررت إدارة مولودية وهران الاحتفاظ بالمهاجم قرتيل يوسف ضمن تعداد الفريق خلال الموسم الكروي الجديد، مع العلم بأن قرتيل كان ضمن قائمة اللاعبين السبعة الذين كانت الإدارة قد إستدعتهم من قبل من أجل الجلوس إلى طاولة المفاوضات لإيجاد صيغة مناسبة لفسخ العقد بالتراضي قبل أن تتراجع عن قرارها .

محياوي إستجاب لضغط الأنصار وآيت جودي وافق على بقائه

قرار إدارة مولودية وهران بالإبقاء على اللاعب قرتيل ضمن تعداد الفريق خلال الموسم الجديد،  يأتي إستجابة لضغط الأنصار والذين كانوا قد أبدوا تضامنهم مع اللاعب الشاب وأصروا على ضرورة بقائه ضمن تشكيلة المدرب الجديد آيت جودي،  والذي منح بدوره الضوء الأخضر للإدارة للاحتفاظ بقرتيل وذلك بعدما تحصل على العديد من الأصداء الإيجابية عن مؤهلاته ومدى قدرته على تقديم الإضافة للتشكيلة.

بن علي يطالب بأوراق تسريحه

اللاعب بن علي بن عمار
اللاعب بن علي بن عمار

علمت جريدة بولا من مصادرها الخاصة بأن قلب دفاع مولودية وهران بن علي بن عمار طالب من رئيس مجلس الإدارة الطيب محياوي بأوراق تسريحه وذلك لتغيير وجهته ، مع العلم بأن بن علي يدين للإدارة بأكثر من سبعة أجور شهرية . تجدر الإشارة بأن لاعب أولمبي المدية سابقا لم يباشر التدريبات رفقة المجموعة.

فريفر يلتحق بالمغادرين ويوقع في الأربعاء

فريفر بومدين
فريفر بومدين

يتواصل نزيف اللاعبين في تشكيلة مولودية وهران ، حيث جاء الدور على المهاجم الشاب فريفر بومدين والذي رسم مغادرته للحمراوة بعد توقيعه لموسمين في صفوف الصاعد الجديد للرابطة المحترفة الأولى أمل الأربعاء، مع العلم بأن لاعب المنتخب الأولمبي سابقا متواجد في نهاية عقده مع الحمراوة .

خالدي يحسم في وجهته المستقبلية ويوقع في السيارتي

خالدي زكرياء
خالدي زكرياء

بعدما كان قد فسخ عقده منذ أيام بعد تعاقد الإدارة مع ثلاث حراس جدد ( سوفي،  دلة كراشاي وحمداد) ، حسم الحارس الشاب لمولودية وهران خالدي زكرياء في وجهته المستقبلية وذلك بعد توقيعه في شباب عين تموشنت .ويجمع أهل الإختصاص بأن المولودية خسرت حارسا بإمكانات كبيرة وسيكون له مستقبل زاهر .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P