حوارات

بن سليمان عبد الحاكم مدرب مولودية البيض: “أشكر إدارة المولودية التي وضعت ثقتها في شخصي” 

في إتصال هاتفي لجريدة بولا مع مدرب مولودية البيض بن سليمان عبد الحاكم، أكد لنا أن بقاءه في الفريق والثقة التي وضعتها الإدارة في شخصه مسؤولية وجب عليه رفقة طاقمه الفني العمل بجد مع المجموعة لتحقيق أهدافها المسطرة والتي تتلخص خاصة في إسعاد أنصار فرسان الهضاب.

السلام عليكم كوتش؟

“وعليكم السلام”.

عيدك مبارك؟

“شكرا أخي عيدكم مبارك كل سنة وأنتم بخير”

كيف تقضي عطلتك؟

“الحمد لله أتواجد بمسقط رأسي بالمشرية لقضاء العطلة رفقة العائلة والأصدقاء”.

هل أنت في إتصال مع إدارة الفريق؟

“أجل أنا في إتصال دائم مع إدارة مولودية البيض هذا من أجل الوقوف على الإنتدابات وكذا تجديد اللاعبين الذين تم الإحتفاظ بهم لكي أكون مطلع على كل صغيرة وكبيرة قبل التوجه للبيض”.

إذن تستعد للذهاب للبيض والشروع في الأمور الجدية؟

“لقد إتفقت مع الرئيس على أن الشروع في التدريبات سيكون مباشرة بعد العيد خاصة أن أغلب الفرق ستدخل هي الأخرى في هاته المرحلة. علينا أستغلال الوقت لأننا مقبلين على بطولة صعبة خاصة أن فريقي سيلعب أول مرة في هذا المستوى وما علينا إلا التحضير بكل جدية”.

وماذا عن الإستقدامات هل تم غلق القائمة؟

“ليس بعد، ينقصنا بعض اللاعبين في المناصب التي طالبنا بتدعيمها والإدارة تسعى جاهدة للظفر بخدمات بعض اللاعبين الذين بإمكانهم سد هذا الفراغ أو بالأحرى بإمكانهم تقديم الإضافة المرجوة”.

حسب ما علمنا من مصادرنا أن عدد اللاعبين المستقدمين سيكون 12 لاعب هل تؤكد ذلك؟

“بعد نهاية الموسم الماضي وتقديم حوصلة، قررنا الاحتفاظ بالعناصر التي كانت في المستوى وبإمكانها التألق مجدد في القسم المحترف الأول مع تدعيمهم بلاعبين سيكون عددهم في حدود 12 لاعب كما قلت وهو عدد كافي مع ترقية بعض لاعبي الرديف”.

ماهي الأهداف التي ستحددها مع الإدارة؟

“كما جرى في السابق، سنلعب البطولة مباراة بمباراة وسنرى بعدها مع مرور الجولات مستوانا وما نستطيع فعله رغم أن الهدف الرئيسي سيبقى تحقيق البقاء في موسمنا الأول في المحترف الأول”.

بعد تجديد الثقة في شخصك للموسم الثالث تواليا كلمة في هذا الخصوص؟

“أظن أن عامل الإستقرار هو أحد أسباب نجاح أي فريق بعد تحقيق صعودين متتاليين مع الفريق طلبت مني إدارة المولودية مواصلة المشوار لمعرفتي الجيدة لمحيط النادي وهو ما يحفز أي مدرب للعمل خاصة أنني وجدت راحتي في البيض لأنني إبن المنطقة ولي طموح كبر مع فرسان الهضاب، الفريق الذي أصبح أحد أهم الفرق في جهة الجنوب الغربي. بإذن الله سنؤدي موسم إستثنائي ونفرح أنصارنا الأوفياء”.

كلمة أخيرة..

“أولا أشكر إدارة وأنصار المولودية على الثقة التي وضعوها في شخصي سنعمل جميعا على أن تكون المولودية دوما في القمة. كما أتمنى أن ترافقنا السلطات كالعادة لتحقيق هدفنا في نهاية المطاف”.

علاوي شيخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P