الأقسام السفلىالمحلي


شباب فيلاج باكير … كل شيء معطل و الفريق يسير نحو المجهول

كان من المنتظر عن يعود فريق شباب فيلاج باكير بالسوقر ولاية تيارت إلى جو التحضيرات مطلع شهر سبتمبر الحالي ، حيث لم نسجّل في السّاعات الماضية أيّ مستجدات في بيت شباب حي فيلاج باكير ، و لم يقم المسيرون بأيّ تحرّكات حتى الآن خاصّة بانتدابات اللاعبين الجدد، أو حتّى الاتّصال باللاّعبين القدامى من أجل طمأنتهم فقط حول الموسم الجديد، و هو ما يجعلنا نؤكد أنّ مستقبل شباب  حي فيلاج باكير يبقى غامضا إلى حدّ بعيد.

الفريق يسير نحو المجهول

في ظل الظروف الحالية فإنّ فريق شباب حي فيلاج باكير يسير نحو مصير مجهول ، فضلا عن عدم وجود من يسعى لحلّ مشاكل الفريق، أو حتى التفاوض مع اللاعبين، في حال أقدم الفريق على جلب لاعبين جدد، أو تجديد لاعبي الموسم الفارط .

هجرة جماعية للاعبي الفريق

على صعيد آخر، أغلب لاعبي فريق شباب حي فيلاج باكير قرّروا مغادرة الفريق، و أغلب الرّكائز على وشك الالتحاق بفرق أخرى من مختلف الأقسام، أين تمّ الاتصال بعدة لاعبين من شباب حي فيلاج باكير ، و هناك من منح موافقته النهائيّة للتوقيع .

الوضع داخل بيت الفيلاج لا يبشر بالخير

هذا و يبدو أنّ الوضع داخل بيت فريق شباب حي فيلاج باكير لا يبعث على الارتياح ولا يبشر بالخير إطلاقا، بسبب قلة الدعم المالي و كثرة المشاكل التي تحاصره من جميع النواحي، و بالتّالي الفيلاج في وضع لا يحسد عليه، و قد تعصف به هذه الأوضاع إلى الهاوية.

غياب الملعب يؤرق إدارة  فيلاج باكير

سيعاني فريق شباب باكير طيلة هذا الموسم باللعب خارج قواعده بسبب عدم الانتهاء من الأشغال الجارية بملعب أول نوفمبر 1954 ،وعليه على فريق شباب فيلاج باكير البحث عن ملعب يستقبل فيه منافسيه مع مطلع الموسم الكروي.

مهدي ع

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P