المحلي

شريف الوزاني: “لا نمتلك الإمكانيات من أجل إنهاء الموسم”

تحدث المدير العام لمولودية وهران، شريف الوزاني سي الطاهر عن مستقبل الموسم الكروي الحالي 2019/2020، وأبدى القائد السابق للمنتخب الوطني عن رأيه في الموضوع مؤكدا بأنه من الصعب إنهاء الموسم بالنظر للوضع الصحي الحالي للبلاد، مضيفا بأن الفرق لا تمتلك الإمكانيات الكبيرة مثلما هو عليه الحالي في البطولات الأوروبية التي عادت للمنافسة. شريف الوزاني صرح قائلا بخصوص هذا الموضوع: “صحيح بأننا غيرنا في الموضوع بما أننا كنا في بداية الأمر، نطالب بالعودة من جديد للمنافسة وإنهاء الموسم الكروي الحالي، إلا أن المعطيات الأخيرة جعلتنا نغير نظرتنا للموضوع، فمثلما يعلم الجميع فإن البطولة توقفت لعدة أشهر وهو ما يجعل العودة من جديد للمنافسة أمر صعب للغاية.” وواصل شريف الوزاني حديثه قائلا: “يجب الاعتراف أيضا بأنه سيكون من الصعب العودة من جديد للمنافسة بعد توقف دام ثلاثة أشهر، كما لابد من أخذ الجانب المالي والمشاكل التي تتخبط فيها العديد من الفرق بعين الاعتبار، أيضا فإنه يجب القول بأننا لا نمتلك الإمكانيات من أجل إنهاء الموسم في ظل الظروف الحالية.”

“أقول وأكرر، مطلبنا في المولودية هو قدوم شركة وطنية لتسيير الفريق”

 على صعيد آخر، أكد المدير العام لمولودية وهران، شريف الوزاني سي الطاهر بأن المطلب الأول والأخير داخل الفريق هو قدوم شركة وطنية من أجل تسيير النادي، وقال شريف الوزاني في هذا الصدد: “من غير المعقول ألا يستفيد نادي كبير بحجم المولودية من شركة وطنية مثلما هو عليه الحال بالنسبة للعديد من الفرق الأخرى. مشكلتنا تتمثل في الجانب المالي، كما أنني لاحظت خلال الاجتماع الأخير الذي عقدناه مع الرابطة بأن أغلب النوادي لجهة الغرب تعاني بشكل كبير من الناحية المالية، أقول وأكرر، مطلبنا في المولودية هو قدوم شركة وطنية لتسيير الفريق.”

نحو فسخ عقد مكاوي

المدافع الأيسر لمولودية وهران، زين الدين مكاوي
المدافع الأيسر لمولودية وهران، زين الدين مكاوي

لا يزال الغموض يسود حول مستقبل المدافع الأيسر لمولودية وهران، مكاوي زين الدين مع النادي. ومثلما هو معلوم فإن مكاوي من بين اللاعبين الذين رفضوا التنازل عن جزء من مستحقاتهم المالية مثلما طلبت منه الإدارة ذلك. وحسب الأخبار التي بحوزتنا فإن إدارة النادي دخلت في مفاوضات مع مناجر اللاعب من أجل التوصل لاتفاق ودي لفسخ العقد الذي يربط الطرفين. وحسب الأخبار التي بحوزتنا فإن إدارة النادي عرضت على وكيل أعمال اللاعب فكرة تنازله عن جزء معتبر من أمواله مقابل الحصول على وثيقة تسريحه، هذا ومن المتوقع أن تتواصل المفاوضات ما بين الطرفين خلال الأيام المقبلة على أمل التوصل لاتفاق يرضي الطرفين.

أهلي البرج تصر على التعاقد معه

 ودائما بخصوص مستقبل المدافع الأيسر لمولودية وهران، مكاوي زين الدين فإن مصادرنا أكدت بأن أهلي برج بوعريريج يصر على التعاقد مع مكاوي. وأكدت مصادرنا بأن الطرفين في مفاوضات جد متقدمة في انتظار دائما تمكن اللاعب من الحصول على وثيقة تسريحه. وحسب الأخبار التي بحوزتنا فإن مكاوي وفي حالة مغادرته للمولودية فإنه سينتقل بشكل كبير لأهلي برج بوعريريج.

 

اسلام.و

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P