الرابطة الثانيةالمحلي

السيارتي يدخل في تربص مغلق لمدة أربعة أيام

دخل تعداد شباب تموشنت بدءا من يوم الاثنين الماضي في تربص مغلق بالمركب الرياضي عمر أوسياف والذي سيدوم أربعة أيام استعدادا لمباراة الدور الجهوي ما قبل الأخير لكأس الجمهورية التي ستجمعه بالجار، وداد تلمسان هذا الجمعة بملعب 24 فبراير بسيدي بلعباس بداية من الساعة الثالثة مساءا. مثلما سبق لنا وأن أشرنا إليه سابقا فإنه وفي حالة تأهل الشباب فإنه سيلاقي في الدور المقبل الفائز من مباراة إتحاد بلعباس ونصر السانيا، هي المباراة التي سيعول أشبال المدرب صحراوي فيها إلى الفوز بها من أجل مواصلة المسيرة في منافسة كاس الجمهورية. وقبل التنقل إلى ولاية سيدي بلعباس، سطر الطاقم الفني برنامجه الخاص لهذا اللقاء وحرصت إدارة السيارتي على توفير جميع الظروف المناسبة للفريق من أجل التحضير الجيد لهذه المباراة. في إطار التحضيرات التي تقوم بها التشكيلة استعدادا لهذا الموعد بالنظر إلى البرنامج المكثف الذي ينتظر الفريق خلال هذا الأسبوع، يجب عليها تسيير الأمور كما ينبغي والتركيز أكثر على الاسترجاع. لذلك فضل الطاقم الفني برمجة تربص مغلق لمدة أربعة أيام كاملة بداية من يوم الاثنين، حتى يتمكن اللاعبون من استرجاع كامل لياقتهم البدنية وحتى يكون الفريق على أتمّ الاستعداد للموعد الذي ينتظره هذا الجمعة أمام وداد تلمسان.

اللاعبون محفزون ويدركون ما ينتظرهم أمام “الوات”

 على صعيد آخر، يحضر الفريق في هدوء تام حيث أن اللاعبين يتمتعون بمعنويات عالية وهم محفزون تلقائيا لتحقيق التأهل إلى الدور المقبل. لكن المهمة لن تكون سهلة المنال، خاصة أن هذه المواجهة ستكون مختلفة مقارنة بلقاءات البطولة من حيث المعطيات، ومع ذلك فإن اللاعبين يدركون جيدا ما ينتظرهم هذا الجمعة.

الطاقم الفني يسعى لشحن بطاريات لاعبيه

 سيكون الطاقم الفني أمام فرصة شحن بطاريات اللاعبين من جديد مع صنع روح المجموعة بما أن ذلك مهم ويساعد الفريق على تسجيل نتائج ترقى إلى مستوى التطلعات. خاصة وأن الطاقم الفني يؤمن بقدرتهم على النجاح في تحسين مردودهم أكثر، وكذا وضعيتهم على مستوى سلم الترتيب شريطة توفر ظروف العمل.

الفريق لعب مباراة ودية أمام أولمبي سيدي بن عدة

 في إطار تجهيز اللاعبين من الناحية البدنية وشحن بطارياتهم، برمج المدرب صحراوي توهامي مباراة ودية أمام فريق أولمبي سيدي بن عدة الناشط في بطولة الجهوي الأول وهذا بغية إبقاء فريقه في جو المنافسة ومواصلة معالجة النقائص والأخطاء الموجودة. انتهت هذه المباراة بفوز السيارتي بنتيجة هدف دون رد، حيث وقف المدرب على جميع النقاط التي تم تدوينها من خلال هذا اللقاء الودي من أجل معالجتها قبل مباراة وداد تلمسان.

بوعزة علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P