الرابطة الأولىالمحلي

شباب قسنطينة .. خزار مرشح لتدعيم العارضة الفنية ل “السياسي”

كانت لرئيس مجلس الإدارة يزيد لعلا جلسة عمل مع المدرب عبد القادر عمراني وتمحور الحديث حول تحسين ظروف العمل حتى يتمكن المدرب من إنجاح مشروعه والأهم من ذلك أن الرجلين تحدثا مطولا عن ملف الإستقدامات، أين تحصل لعلا على تقرير شامل من عمراني عن هوية اللاعبين الذين يريد بقائهم في الفريق. وسيشرع بدءا من اليوم في الاتصال بهم للقدوم لقسنطينة وإنهاء المفاوضات التي كان قد بدأها مجوج والمدير العام السابق رجراج شهر رمضان الماضي حيث سيلتقي كل لاعب على حدي ويعمل على ترسيم بقائه لموسمين أخرين.

سيلتقي مجددا محيمدات اليوم للفصل في عدة ملفات

من المرتقب أن يلتقي رئيس مجلس الإدارة يزيد لعلا من جديد بالمدير الفني للفئات الشبانية رشيد محيمدات صبيحة اليوم بمقر الفريق، أين سيقدم هذا الأخير قائمة المدربين الذين يريد استقدامهم للإشراف على الفئات الشبانية، وسيشرع لعلا مباشرة في الاتصال بهم للقائهم بمقر الفريق وترسيم التعاقد معهم كما أن محيمدات سيسلمه قائمة اللاعبين الشبان الذين سيتم ربطهم بعقود طويلة المدى، حيث من المرتقب أيضا أن يستدعيهم لعلا لمقر الفريق لترسيم بقائهم على الأقل أربعة سنوات في صفوف النادي الرياضي القسنطيني.

خزار مرشح لتدعيم القاطرة الفنية للسياسي

أكدت مصادر مقربة من اللاعب والمدرب السابق في النادي الرياضي القسنطيني الهادي خزار بأن مسؤولي الفريق ربطوا اتصالاتهم بهذا الأخير بهدف منهم لتدعيم العارضة الفنية للفريق في المستقبل، في المقابل لم يبد خزار رفضه لهذا المقترح بل رحب بالفكرة وأكد بأنه سيقوم بدراسة الفكرة ولما لا مساعدة الفريق. ومما يجب ذكره فإن الهادي خزار ابن الفريق ولعب بألوان الفريق كلاعب، كما درب الفريق ويعود إليه الفضل في آخر صعود للفريق سنة 2010/2011 حين كان على رأس العارضة الفنية وتمكن من تكوين فريق قوي حقق الصعود في نهاية الموسم وقد يقدم خزار الإضافة اللازمة للعارضة الفنية في حالة موافقته على مقترح مسؤولي النادي.

نور الدين عطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P