الرابطة الأولىالمحلي

نعماني مصاب ويضيع مواجهة مولودية الجزائر

بعد تأكد غياب المهاجم درارجة وفريفر عن مواجهة هذا الإثنين أمام مولودية العاصمة، والحارس الثاني ليمان بسبب معاناته من فيروس كوفيد-19، جاء الدور على المدافع المحوري نعماني محمد والذي لن يكون معنيا بمواجهة مولودية العاصمة بسبب الإصابة التي يعاني منها على مستوى الفخذ والتي ستضطره للركون للراحة لمدة عشرة أيام.

لن يكون جاهزا لمواجهة فريقه السابق بلوزداد

عودة المدافع نعماني لأجواء التدريبات تبقى منتظرة بعد مواجهة مولودية العاصمة لكن على إنفراد، وهذا ما سيجعله غير معني بمواجهة فريقه السابق شباب بلوزداد في إطار الجولة الثامنة من البطولة والمبرمجة يوم 16 جانفي المقبل، حيث لن يكون لنعماني الوقت اللازم من أجل اللحاق بهذه المواجهة.

خطاب يضاف لقائمة الغائبين عن مواجهة العميد

يعاني قلب هجوم مولودية وهران خطاب عادل من تمزق عضلي خفيف على مستوى الفخذ، وذلك بعد إصابة كان قد تعرض لها في إحدى الحصص التدريبية قبل مواجهة شباب عين تموشنت الودية، وبالتالي لن يكون المهاجم معنيا بالمشاركة في مواجهة هذا الإثنين أمام مولودية العاصمة، ليضاف بذلك لقائمة اللاعبين الغائبين عن هذا اللقاء المهم.

الخيارات الهجومية باتت محدودة جدا

غياب المهاجم خطاب عن مواجهة هذا الإثنين أمام مولودية العاصمة، سيقلص كثيرا من الخيارات الهجومية للطاقم الفني والذي سيفتقد لخدمات عدة لاعبين ينشطون في الهجوم وفي مقدمتهم الثنائي درارجة وفريفر، خاصة وأن خطاب يعتبر من بين أبرز الأوراق الهجومية للطاقم الفني منذ بداية البطولة.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P