الأقسام السفلىالمحلي

مثالية تيغنيف 3   – 1    شبيبة سيق  … باليكاو  تستفيق و الجياساس  تغرق

كانت ولاية معسكر على موعد مع داربي الولاية ، بين الجريحين ، مثالية تيغنيف  و شبيبة سيق في سياق  الجولة الثالثة  من بطولة القسم الثالث للمجموعة الغربية ، حيث استضاف ملعب حساين لكحل يوم السبت على الساعة الثالثة  زوالا ،   وقائع هذا الحوار الشيق ، بين  فريقين يبحثان عن انفسهما هذا الموسم،  بعد الإنطلاقة السيئة ،  حيث أن رصيد  الفريقين من النقاط  قبل هذه الموقعة  ، هو صفر بعد خسارتين في الجولة الأولى و الثانية ،  و في مباراة متكافئة  من حيث المستوى ، تمكن أصحاب الأرض من تحقيق الفوز الأول هذا الموسم بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف ، لتستفيق باليكاو و تكسب أول ثلاث نقاط،  كما أن الجياساس خسرت للمرة الثالثة على التوالي و تواصل الغرق بصفر نقطة في قاع الترتيب .

لعريبي يمنح الجياساس هدف التقدم 

بعد مرور عشرة دقائق من بداية المباراة ، أبناء الزيتون يدخلون اللقاء بقوة ، و المتألق لعريبي يسجل الهدف الأول،  مانحا فريقه شبيبة سيق هدف التقدم . ردة فعل قوية و حمدادو يعدل  للمثالية  بعد أن استقبلت شباكهم هدف في أولى الدقائق، ردة فعل قوية للاعبي مثالية تيغنيف ، الذين تمكنوا  من تعديل النتيجة ، عن طريق المهاجم حمدادو،  بعد عمل جماعي جميل إنتهى في شباك الحارس عيدودي .

بن عروسي يسجل الثاني للمثالية 

و قبل لحظات من نهاية الشوط الأول، و في الدقيقة 44′ ، أمين عروسي يسدد قذيفة قوية من مخالفة مباشرة ، على بعد 27 متر دخلت شباك الحارس عيدودي ، الذي لم يتمكن من مشاهدتها ، و  بهذا يقلب المثالية الطاولة على الجياساس،  و يتقدم بنتيجة هدفين مقابل هدف .

الهدف الثالث للمثالية عن طريق دوخي 

بعد مرور 10  دقائق من بداية الشوط الثاني، متوسط الميدان المتألق عماد دوخي يتمكن من تسجيل الهدف الثالث للمثالية ، و يقضي على أحلام الضيوف في العودة بالنتيجة .

نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P