الأولىنجوم الجزائر

انضباط عوار يثير إعجاب الطليان

أبهر النجم الجزائري حسام عوار مدربه في نادي روما الإيطالي، البرتغالي جوزيه مورينيو، بفضل 3 صفات جميلة تحدثت عنها الصحافة المحلية. وكان الوافد الجديد على “محاربي الصحراء” تعاقد مع نادي العاصمة الإيطالية خلال الميركاتو الصيفي الحالي بعقد يمتد حتى عام 2028. وبجانب المستويات الفنية القوية التي أظهرها في المباريات التحضيرية للموسم الجديد، برز حسام عوار بخصاله الإنسانية المميزة التي جعلته محل إشادة من الجميع.

كشف موقع “tuttoasroma” المتخصص في متابعة أخبار “الجيالوروسي” عن انبهار جوزيه مورينيو بشخصية وعقلية النجم الجزائري. ومن أبرز الأشياء التي جلبت انتباه المدرب البرتغالي رغبة الأخير في التواصل مع محيطه الجديد، حيث نجح في وقت قياسي في تعلم اللغة الإيطالية. كما يفضل عوار قضاء أوقات فراغه في منزله برفقة والدته التي رافقته لإيطاليا بحكم تعلقه الكبير بها وحرصه الكبير على التواجد معه في جميع الخطوات التي يقوم بها. النجم الجديد لـ”الخضر” يرفض أيضا السقوط في فخ إدمان وسائل التواصل الاجتماعي، إذ يفضل التركيز فقط على الملعب من أجل إنجاح مسيرته الكروية.

يسعى حسام عوار لاستعادة توهجه خلال الموسم الحالي بعد الفترة الصعبة التي عاشها مع فريقه السابق ليون بسبب رفضه تمديد عقده لفترة إضافية.وتؤكد كل المؤشرات أن اللاعب صاحب الـ25 عاما سيشكل أحد أبرز نجوم النسخة الحالية من الدوري الإيطالي، خاصة أنه استعاد تركيزه بجانب أفضل مستوياته البدنية. وسبق لحسام عوار أن خاض 179 مباراة ضمن الدوري الفرنسي سجل فيها 30 هدفا وأهدى 24 تمريرة حاسمة. ويعول منتخب الجزائر على عوار من أجل تجديد العهد مع لقب كأس أمم أفريقيا، بجانب قطع خطوة كبيرة نحو الترشح لنهائيات كأس العالم 2026.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P