نجوم الجزائر

محياوي ينفي وجود أي خلاف مع كازوني

في ظل الحديث الذي يدور مؤخرا عن خلاف بين رئيس مجلس إدارة مولودية وهران محياوي والمدرب الفرنسي “كازوني”، نفى الرجل الأول في بيت الحمراوة كل تلك الإشاعات مؤكدا عدم وجود أي صراع أو خلاف مع التقني الفرنسي، مع حرصهما على العمل سويا بما تقتضيه المصلحة العامة للفريق وكذا حفاظا على إستقرار المجموعة لتحقيق الأهداف المسطرة.

محياوي: “لست في صراع مع كازوني وكل ما يقال إشاعات”

نفى رئيس مجلس الإدارة الطيب محياوي أن يكون في صراع مع المدرب الفرنسي “كازوني” عندما قال: “أؤكد لكم أنه لا يوجد قضية إسمها كازوني ولست في صراع أو خلاف معه، فالمدرب الفرنسي يقوم بعمله ويحقق في نتائج مرضية مع بداية البطولة، ونحن كإدارة راضين وإلى حد بعيد على العمل الذي يقوم به ونضع فيه ثقتنا”.

“عودة كازوني مرتبطة بالحصول على الرخصة الإستثنائية”

رئيس “الحمراوة” تطرق لقضية عدم عودة “كازوني” وأرجعها لعدم حصول الإدارة على الرخصة الإستثنائية وقال: “بخصوص عدم تمكن كازوني من العودة إلى الجزائر فنحن ننتظر الحصول على الرخصة الإستثنائية من وزارة الخارجية، حتى نرسلها لكازوني ليتمكن رفقة مساعده دوران من العودة لمباشرة مهامه بصوة عادية مع المولودية “.

محياوي يمنح لاعبيه 5 ملايين سنتيم

أقدم رئيس مجلس الإدارة الطيب محياوي على منح لاعبيه خمسة ملايين سنتيم، وهي القيمة التي تمثل تسبيق عن منح المباريات الثلاثة (إنتصاري تلمسان وغليزان والتعادل في بلعباس) التي يدين بها رفقاء القائد ليتيم لإدارة “الحمراوة” في خطوة لإمتصاص غضبهم.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P