الأقسام السفلىالمحلي

مديوني وهران  … الطاقم الفني  في رحلة البحث عن التشكيلة الأساسية

تتواصل تحضيرات مديوني وهران  على قدم وساق بملعب الحبيب بوعقل  تحت إشراف المدرب الشاب قبايلي جمال بمساعدة فراجي  و الذي يسابق الزمن لتصحيح الأخطاء قبل بداية البطولة،  حيث ستكون طريق  أبناء الغوالم في بطولة ما بين الجهات صعبة بعدما  شهد بداية متذبذبة في التحضيرات  لفريق مديوني وهران قبل تدارك الوضع ولم شمل الفريق من طرف الرئيس شراكة الذي وضع النقاط على الحروف.

تشكيلة شبانية تحتاج لعمل ميداني كبير

وخلال مسار نادي مديوني وهران هذا الموسم والمتتبع للفريق يرى أن التشكيلة جلها من الشبان، حيث ستكون  البداية صعبة بما أنهم  وجدوا صعوبة في فرض معالمهم  في الميدان. وهو ما يحاول الطاقم الفني تصحيحه في الحصص التدريبية، وفي اللقاءات الودية  خصوصًا تيقن اللاعبون أن لهم مستوى يمكنهم مقارعة الفرق ضمن بطولة هذا الموسم.

وهو ما أكده المدرب قبايلي الذي أبدا عدم رضاه  بعدما وقف على بعض النقائص في التشكيلة مع العمل الفني والبدني الذي قام به الفريق في مرحلة التحضيرات. فبعض النتائج في اللقاءات الودية  حققها النادي لا تعكس المردود الجيد والمستوى البدني والفني لفريق مديوني وهران.  لا تزال  إدارة مديوني وهران  تسارع الزمن من أجل البحث عن حلول بعد الأزمة الإدارية التي عصفت بالنادي منذ الموسم الماضي حيث لا تزال بعض المشاكل الإدارية  هذا  وقد طالبت إدارة النادي بقيادة الرئيس شراكة  من السلطات المحلية  هذا الموسم دعم النادي لمسايرة البطولة في ظل عدم وجود مصادر تمويل.

مكالي عبد الكريم

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P