نجوم الجزائر

بن سبعيني يعود للمنافسة بقوة وينال الإشادة

تألق النجم الدولي الجزائري رامي بن سبعيني بشكل ملفت للانتباه في أول أيام عودة دوري الدرجة الأولى الألماني “بوندسليغا”، بعد أن توهج ولعب الدور الأبرز في فوز فريقه بروسيا مونشنجلادباخ على آينتراخت فرانكفورت، والتقى الفريقان على ملعب “كومرزبنك آرينا” في ختام مباريات اليوم الأول من الجولة الـ26 للدوري الألماني، ونجح مونشنجلادباخ في تحقيق فوز بقيادة بنسبعيني بنتيجة 3-1 وسط غياب الجماهير. بنسبعيني حرص على خوض المباراة صائما، رافضا الإفطار رغم إقامتها عصرا ليتوج مجهوداته بدور كبير في فوز فريقه وحصوله على 3 نقاط غالية، حسب ما ذكره موقع “غول” في نسخته الإسبانية. وتطرق المصدر لاحتفال اللاعب الجزائري بهدف فريقه الثالث، الذي حمل توقيعه من علامة الجزاء بالسجود وسط زملائه اللاعبين. وفي الدقيقة الثامنة حول بنسبعيني كرة أرضية زاحفة لزميله ماركوس تورام الذي أودعها بدوره داخل الشباك، ليعزز تقدم فريقه بعد الهدف الأول المبكر الذي حمل توقيع الحسن بليا. وعاد رامي بنسبعيني لصدارة المشهد مجددا حين أنهى المباراة بهدف ثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 73، ليكرس مجهوداته ويحصد جائزة أفضل لاعب في المباراة، الفوز رفع رصيد مونشنجلادباخ لـ52 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة، بفارق نقطتين خلف بروسيا دورتموند الوصيف، و3 نقاط عن بايرن ميونيخ المتصدر وحامل اللقب.

خطف لقب أفضل عربي في الجولة في ألمانيا 

هذا و لم يمر تألق النجم الدولي الجزائري رامي بن سبعيني مع فريقه بوروسيا مونشنغلادباخ في مواجهة آنتراخت فرانكفورت، مرور الكرام، حيث أن موقع كورة العربي اختار الظهير الأيسر للخضر كأفضل لاعب عربي في الجولة ال26 من الدوري الألماني بعد تسجيله لهدف وتقديمه تمريرة حاسمة. وأضاف الموقع أن خريج مدرسة نادي بارادو تفوق على أشرف حكيمي و أمين حارث واستحق لقب “نجم العرب في أسبوع عودة البوندسليغا”. وكان “بن سبعيني” ثاني أفضل لاعب في المواجهة التي انتهت بفوز غلادباخ ب3-1 حسب موقع “هوسكورد” الذي منحه علامة 8.2. كما أشادت جماهير بروسيا مونشنغلادباخ بالنجم الجزائري رامي بن سبعيني الذي قدم مباراة كبيرة أمام اينتراخت فرانكفورت. وكان “رامي” قد دشن استئناف “البوندسليغا” بتمريرة حاسمة وهدف من ركلة جزاء لفريقه في المباراة التي انتهت 3-1. وبغض النظر عن كونه نجم المباراة الأول، الألمان رفعوا القبعة لبن سبعيني الذي يقدم كرة قدم جميلة. فاللاعب الجزائري بات أكثر اللاعبين انضباطا داخل أرضية الميدان، وراح البعض يصنفه كأحد أفضل اللاعبين في أوروبا في مركزه. كما أن نزعته الهجومية أصبحت واضحة تماما، فهو يقدم الإضافة في الهجوم كما أنه صمام الأمان في الخط الخلفي.

الإعلام الإسباني يؤكد اهتمام الريال بخدماته

و في سياق منفصل، كشفت المجلة الإسبانية «دون بالون» القريبة من النادي الملكي، بأن المدرب زين الدين زيدان أمر المديرية الفنية للفريق بمتابعة الدولي الجزائري الناشط في نادي بوروسيا مونشنغلادباخ، رامي بن سبعيني، الذي فرض نفسه قيمة ثابتة في النهج التكتيكي للفريق في أول موسم له بالبوندسليغا، رغم التحاقه المتأخر بالتدريبات الجماعية وهو الذي كان متواجدا مع المنتخب الوطني بأرض الكنانة لخوض فعاليات كأس أمم إفريقيا 2019 التي توج بها أشبال الكوتش جمال بلماضي، و قامت إدارة الملكي بدراسة معمقة عن الظهير الأيسر الجزائري صاحب 25 ربيعا، وجمعت عددا كبير، من المعلومات عنه، حيث أوضح كاتب المقال أنهم أعجبوا بأرقامه التي تشهد من موسم لآخر تقدما كبيرا منذ ولوجه عالم الاحتراف، معربين عن اهتمامهم الكبير بما قدمه هذا الموسم مع نادي مونشنغلادباخ رغم بداياته الصعبة من الناحية البدنية، بما أن الطاقم الفني قام بعمل كبير معه، ما جعله يصبح ملك الرواق الأيسر منذ دخوله أرضية الميدان لأول مرة

خليفاوي مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P