نجوم الجزائر

بايرن ميونيخ يمدد عقد آيت عامر

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني عن تمديد عقد موهبته الجزائرية يونس آيت عامر بشكل مفاجئ حتى عام 2025، بقرار من مدير قطاع الشباب في النادي. وكان لاعب الوسط صاحب الـ19 عاما تألق مع الفريق البافاري ضمن دوري الرديف، حيث أسهم في 6 أهداف ما بين صناعة وتسجيل خلال جملة 15 مباراة شارك فيها.

وقال جوشن سور، مدير مدرسة شبان نادي بايرن ميونيخ، في تصريح أدلى به للحساب الرسمي للنادي على “تويتر” بخصوص تمديد عقد الموهبة الجزائرية لفترة إضافية: “يونس آيت عامر بصدد تطوير مهاراته البدنية والفنية والتكتيكية، لدينا ثقة في إمكاناته ونعتقد أنه يدخل ضمن المشروع المستقبلي للنادي.

وأضاف مسؤول النادي البافاري: “نتمنى أن ينجح في قطع خطوات إضافية تسمح له بالتواجد مع الفريق الأول خلال الفترة المقبلة”. وبدأ اللاعب الجزائري مسيرته الكروية من بوابة نادي الهواة أوهاشينغ، المتخصص في صناعة المواهب، قبل أن ينضم لمدرسة شبان الفريق البافاري عام 2017.

وقدم الأخير مستويات قوية مع جميع فرق الفئات السنية لبايرن ميونيخ، قبل أن يتم تصعيده للفرق الرديف خلال العام الماضي. ويملك يونس آيت عامر في سجله 18 مباراة ضمن الدوري الجهوي، سجل فيها هدفا وحيدا بجانب صناعته لهدف آخر. ويمتاز الموهبة الجزائرية بمرونته التكتيكية، مما جعل مدربيه يعولون عليه في عدة مراكز على غرار الجناح الأيمن والجناح الأيسر والوسط المهاجم وحتى الظهير الأيمن.

خليفاوي مصطفى 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P