الرابطة الثانيةالمحلي

الإتحاد يخسر الرهان ويعود إلى نقطة الصفر 

مني فريق إتحاد بلعباس بهزيمة غير منتظرة أمام الجار جمعية وهران ضمن فعاليات الجولة  الثالثة لبطولة الرابطة الثانية حيث كان يعول الطاقم الفني كثيرا للعودة بنتيجة إيجابية يمكن النادي من وضع حد للتعثرات خارج الميادين  وتحقيق الإقلاع في بطوبة هذا الموسم، ومن ثم كسب الثقة في النفس والزاد المعنوي تحسبا للقاءات المتبقية.

المكرة ضيع ثلاثة نقاط سهلة وتراجع إلى المركز الثامن 

بعد هزيمة الداربي أمام الجمعية وتضييع نقاط في المتناول بقي فريق إتحاد بلعباس برصيد ثلاث نقاط بعد مرور  ثلاث جولات  من البطولة  من هزميتين وفوز واحدا أمام إتحاد  حجوط.في حين تراجع ترتيب الفريق إلى الصف الثامن برصيد ثلاث نقاط.

عدم تأهيل اللاعبين هاجس آخر للفريق

تتواصل مشاكل المكرة تباعا بعد عدم تسوية الديون التي بقيت هاجسا كبيرا والسبب المباشر في مغادرة تعداد الفريق من الموسم الماضي بشكل كبير، وهو ماجعل مشكل عدم تأهيل 19لاعب  والبطولة دخلت غمارالجولة الرابعة من المنافسة حيث صار النادي لايملك الخيارات أو البدائل سوى ترقية بعض الشبان الذين لا يملكون الخبرة الكافية للعب تحت ضغط القسم الثاني.

المدرب سليماني ” خسرنا الداربي بشق الأنفس ؤعدم تأهيل 19لاعب مشكل” 

تحدث المدرب سيدأحمد سليماني عقب نهاية اللقاء أمام جمعية وهران عن خسارة الفريق وأسباب الهزيمة التي كانت غير منتظرة

“خسارة الداربي أعادتنا إلى نقطة البداية” 

“في البداية دخلنا اللقاء بنية العودة بنتيجة إيجابية تأكيدا للفوز المحقق  داخل الديار، لكن للأسف الشبان قدموا مردودا جيدا، ونقص الخبرة والتركيز كلفنا هدفا من المنافس حقق به ثلاث نقاط رغم أنه لم يكن قويا وكنا نستطيع أن نسجل عليهم لكن التسرع كان سمة البارزة للمهاجمين”.

مشاكل الديون حرمتنا وهو المشكل الكبير الذي نواجهه

وفي تطرقه للحديث حول النادي أكد المدرب سليماني أن المشكل الأساسي للفريق هو الديون بحيث لا يمكن مجاراة البطولة و الحساب مجمد  ناهيك عن عدم تأهيل 19لاعب في الفريق وهو أمر سلبي لا يمكن التغاضي عنه حيث أن تركيبة  الفريق تحتاج إلى دعم،فهناك مشوار طويل والشبان معرضون لإصابات وعقوبات مما يجعلنا في مشكلة التعويض،  ولهذا أتمنى أن يحل هذا المشكل سريعا والتطرق. لأهداف الفريق.

الشبان قدموا ما عليهم  وسنحضر للقاء المقبل 

وفي حديثه عن اللاعبين أكد المدرب سليماني أن شبانه قدموا ما عليهم في اللقاء و سيحاول تصحيح الأخطاء خلال سير التحضيرات هذا الأسبوع تحضيرا للجولة الرابعة داخل الديار وصرح أنه يعول كثيرا عليهم خاصة أن البعض أبانوا عن فرديات لابأس بها وبالعمل والتحضير للجيد ستكون هناك نتائج بحول الله.

ع. م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P