الرابطة الأولىالمحلي

الحمراوة” تدربوا بمعدل حصتين أمس

عاد المدرب الفرنسي “كازوني” ليرفع من جديد من وتيرة العمل وذلك وفقا للبرنامج المسطر الخاص بتربص تلمسان، حيث برمج التقني الفرنسي حصتين تدريبيتين أمس الإثنين، وذلك في سياق حرص “كازوني” على ضمان بلوغ فريقه أعلى درجة ممكنة من الجاهزية من جميع الجوانب مع نهاية التربص.

الحصة الصباحية بملعب العقيد لطفي

جرت الحصة التدريبية الصباحية بملعب العقيد لطفي وخصصها المدرب “كازوني” وأعضاء طاقمه الفني للجانب البدني، وذلك في خطوة لتحسين اللياقة البدنية للاعبين والذين تأثروا كثيرا بالتوقف الطويل عن التدريبات. وبخلاف الحصص السابقة، فلقد إعتمد المدرب “كازوني” على تمارين شاقة بالكرة.

حصة مسائية للجانب التكنيكو تكتيكي بملعب الإخوة زرقة

أما الحصة المسائية والتي احتضنها وكالعادة ملعب الإخوة زرقة، فلقد خصصها الطاقم الفني لمولودية وهران للجانب التكنيكو تكتيكي وذلك ببرمجة تمارين خاصة للمهاجمين أمام المدافعين وأخرى خاصة للاعبي وسط الميدان. كما قام المدرب “كازوني” ببرمجة مباريات تطبيقية مصغرة بين لاعبيه بعد نهاية الحصة التدريبية.

بن رابح وقرتيل يواصلان التدرب على انفراد في القاعة

تدرب تعداد مولودية وهران أمس منقوصا من خدمات المهاجم بن رابح ولاعب الوسط قرتيل واللذان يعانيان وكما هو معلوم من الإصابة. ولقد رفض المدرب “كازوني” إراحة اللاعبين حيث منحهما برنامجا تحضيريا خاصا، بعدما تدربا على انفراد في قاعة تقوية العضلات تحت إشراف المحضر البدني بوعزة.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P