الرابطة الثانيةالمحلي

الوداد يبعث حظوظه من جديد

بعد جهد جهيد استطاع فريق وداد تلمسان أن يتذوق طعم الانتصار، بفوزه على الجار سريع غليزان بنتيجة هدفين دون رد من إمضاء الشاب فرح والعائد إلى الهجوم محمد سعيد هلال، في مباراة الجولة الـ من عمر البطولة والتي جمعت بينهما فوق أرضية ميدان الشهيد زوقاري الطاهر بغليزان يوم الجمعة، وبهذا يكون فريق الزرقاء قد حقق الأهم بما أن نقاط المواجهة المذكورة تعتبر جد هامة في بعث حظوظه من جديد في مشوار البقاء بعدما بدأت بالتلاشي في الجولات الماضية خاصة عقب التعادل المر المسجل بتلمسان.

استغل آخر فرصة له..

هذا وقد نجحت تشكيلة وداد تلمسان في الظفر بالفوز في آخر فرصة لها في سباق البحث عن البقاء، حيث لا يختلف اثنان أن المباراة كانت بمثابة فرصة الحظ الأخير بالنسبة لتشكيلة المدرب زاوي كريم، التي لم تكن تملك أي خيار سوى الظفر بالزاد كاملا، قصد الإبقاء على حظوظها في التنافس على ضمان البقاء قائمة.

وضعية المنافس خدمته

حتى وإن كانت هذه النقاط جد ثمينة، زيادة على أن الفوز مهم من الناحية المعنوية بما أنه جاء عقب سلسلة من التعثرات فإن الوضعية المعقدة التي يوجد فيها المنافس سهلت هي الأخرى من مأمورية الوداد، بحكم أن “الرابيد” ورغم محاولاته في بعض فترات اللقاء، لكنه لم يشكل خطورة كبيرة على دفاع الوداد.

يعانق الفوز بعد أكثر من شهرين

بهذا الفوز المهم على سريع غليزان فإن الوداد يكون قد تذوق حلاوة الانتصار بعد مرور 9 جولات من النتائج السلبية معانقا النتائج الإيجابية عقب أكثر من شهرين، بحكم أن آخر فوز كان في الجولة العاشرة على حساب ترجي مستغانم في اللقاء الذي جرى بتاريخ 10 ديسمبر الماضي.

 أول انتصار خارج الديار

من جانب آخر، فإن الزرقاء قد سجلت أول فوز لها خارج أسوار ملعب العقيد لطفي في بطولة الموسم الجاري، قد سمح لها بالتقدم نحو الأمام مرتبة واحدة على سلم الترتيب، متجاوزة المنافس رائد القبة الذي يحل ضيفا عليها في الجولة القادمة. وهي الفرصة الثمينة لأشبال زاوي من أجل الابتعاد عن منطقة الخطر رغم، صعوبة المقابلة المقبلة التي تفرض التحضير جيدا من أجل الإبقاء على نقاطها الثلاثة كاملة في ملعب العقيد لطفي.

شريف نسيم يلتحق بتربص الخضر

بعيدا عن الفوز المسجل يوم أول أمس أمام الجريح سريع غليزان، فقد تلقى الظهير الأيسر لوداد تلمسان شريف نسيم دعوة الناخب الوطني نور الدين ولد علي للالتحاق بتربص فئة أقل من 23 سنة الذي انطلق أمس تحسبا للمواجهة المنتظرة أمام موريتانيا، حيث التحق خريج مدرسة الزرقاء بالعاصمة مباشرة بعد لعبه للمواجهة المذكورة. مع العلم أن هذه الدعوة هي الأولى بالنسبة لمدافع الزرقاء، ليحذو بهذا حذو رفيقه في التشكيلة طالبي إلياس الذي تلقى في الموسم الفارطة دعوة الناخب في العديد من المناسبات، ما تجدر إليه الإشارة أن استدعاء شريف كان بعد تقمصه لألوان الأكابر كأساسي منذ الموسم الفارط.

ياسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P