الرابطة الثانيةالمحلي

مولودية البيض… بعد هزيمتهم بعين تموشنت…فرسان الهضاب يواصلون إهدار النقاط

لم يتمكن فريق مولودية البيض من العودة بنتيجة إيجابية في تنقله الصعب إلى عين تموشنت ، أين واجه الشباب المحلي حيث إنهزم بنتيجة هدف لصفر سجل عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 34 من الشوط الأول ، ليواصل فرسان الهضاب تعثراتهم التي خسروا من خلالها المرتبة الثانية وتقهقروا للصف الرابع وهو ما يؤكد أن الفريق يمر بفترة فراغ منذ أربع جولات كاملة.

المولودية لم تستغل الفرص المتاحة في مباراة عين تموشنت

وبالعودة لمجريات لقاء شباب عين تموشنت ، فإن المولودية كان بإمكانها العودة بالتعادل على الأقل نظرا لما قدمه رفقاء الهداف بن عيسي الذين ضيعوا عدة فرص سانحة في الشوط الأول بسبب تألق حارس الفريق المضيف ، وكذا لسوء الحظ الذي يلازم مهاجمي الفرسان منذ عدة جولات.

فترة الفراغ طالت والأنصار قلقون

تعيش عناصر المولودية في المباريات الأربع الأخيرة مرحلة صعبة نظرا للنتائج السلبية التي تلاحقهم كل مرة ، خاصة أن الفريق ضيع العديد من النقاط التي كان بالإمكان الظفر بها للتقدم في سلم الترتيب وتضييق الخناق على المتصدر،  ما جعل الأنصار يقلقون ويطالبون من أشبال المدرب بن سليمان بالتدارك سريعا للعودة للسكة الصحيحة خاصة أن المولودية تملك كل مقومات التي تسمح لهم بتجاوز هاته المرحلة بسلام.

التعثرات كلها كانت أمام فرق منافسة

من سوء حظ تشكيلة مولودية البيض أن كل التعثرات والهزائم التي تلقاها الفريق كانت أمام فرق تنافس على المراتب الأولى ، وهو ما أعطاها الأسبقية ، وأصبحت تتقدمهم في سلم الترتيب وصعبت من مهمتهم رغم أن الأداء في تلك المباريات كان جيد لكن الخبرة هي من صنعت الفرق.

المدرب ينتظره عمل كبير خاصة التحضير النفسي

بعد العودة بهزيمة أخرى في هاته الجولة ، ينتظر الطاقم الفني عمل كبير لتحضير التشكيلة لقادم المواعيد خاصة المباراة القادمة والتي ستكون هذا الثلاثاء أمام فريق جريح وهو شبيبة تيارت،  مما يتطلب التركيز والحذر وعدم إستصغار المنافس الذي بدوره سيتنقل للبيض لرد الإعتبار بعد خسارته على أرضه ضد جمعية وهران.

الأنصار في الموعد وتنقلوا بأعداد كبيرة لعين تموشنت

تنقل عدد معتبر من أنصار الزرقا لمدينة عين تموشنت من أجل مؤازرة زملاء الحارس بوزياني قصد العودة بنتيجة إيجابية ، حيث صنعوا أجواء رائعة بمدرجات ملعب أمبارك يوسف مما يؤكد أنهم وراء الفريق دوما مهما كانت النتائج ، فالفريق يحتاجهم كثيرا خاصة في هاته الفترة العصيبة للخروج من دوامة النتائج السلبية.

بن سليمان عبد الحاكم مدرب المولودية:

“مباراة عين تموشنت كانت متكافئة لأبعد الحدود كان بإمكاننا العودة بنتيجة إيجابية لوعرفنا كيف نسير اللقاء، للأسف تلقينا هدفا إثر خطأ كلفنا ضربة جزاء قبلها كانت لدينا فرصة سانحة للتسجيل لولا براعة حارس الشباب، الشوط الثاني بعد التغييرات التي قمنا بها حاولنا التدارك لكن الحظ لم يكن إلى جانبنا ، علينا نسيان هاته الهزيمة والتفكير في مباراة الثلاثاء أمام شبيبة تيارت والتي سنحضر لها كما ينبغي للعودة لسكة الإنتصارات .”

علاوي شيخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P