الأقسام السفلىالمحلي

شباب عين وسارة  …الشبكة يا زواوي … هذا العام الطلعة

في إطار وقائع الجولة الثالثة من بطولة ما بين الجهات وسط غرب، استقبل فريق شباب عين وسارة على أرضية ميدانه ضيفه إتحاد حجوط ، في مواجهة يعتبر الانتصار فيها في غاية الأهمية لأشبال المدرب كمال نايت يحي، الذين يريدون تأكيد أن بدايتهم القوية في منافسة الموسم لم تكن مجرد حظ، بل هي نتيجة ثمار العمل الجاد المنظم والرغبة في أداء مسيرة استثنائية،  وفعلا   نجح رفقاء القائد أسامة خير  في تحقيق الأهم أمام خصم عنيد يملك خبرة وطموح كبيرين، وهذا بعد تقديم مستوى جماعي وفردي جيد أنهوه بالحصول على النقاط الثلاث،

وقد كان اللاعب زواوي نجم المباراة وصاحب العلامة الكاملة بتوقيعه للهدف الذي أتى بالزاد كاملا ، وبعد هذا الفوز المستحق عزز أبناء السيارباو موقعهم في مقدمة الترتيب العام ورفعوا من حظوظهم في التنافس من أجل لعب الأدوار الأولى. خاصة وأن التشكيلة أثبتت في الجولتين الماضيتين أنها في صحة جيدة وقادرة على رفع التحدي وكسب الرهان. ورغم أن التعداد الوساري استطاع أن يحقق الأشياء المرجوة في الاختبارين الفائتين. إلا أن ذلك لا يحجب بعض النقائص والسلبيات التي يجب معالجتها في أقرب وقت ممكن.

وحتى وإن كانت النتائج المسجلة جد إيجابية غير أن جل المسيرين واللاعبين أجمعوا على رفضهم الكلام عن الصعود حاليا، واكتفوا بالتركيز في تصريحاتهم على تسيير المنافسة مقابلة بمقابلة واحتلال مرتبة لائقة وانتظار انتهاء مرحلة الذهاب. لكن الشيء الإيجابي والمفرح هو أن فرسان الخضرة تعاهدوا على عدم التنازل عن فرض منطقهم الكُروي داخل الديار وخارجها حتى آخر محطة، بغية تشريف ألوان المنطقة وإسعاد أنصارهم الأوفياء الذين يقفون إلى جانبهم في السراء والضراء ، من جهتهم الكثير من المتتبعين يرون أن الشباب بمقدوره أن يصعد على منصة التتويج في آخر المطاف ، بشرط أن تتجند الأطراف الفاعلة لتوفير الإمكانيات المطلوبة وتشجيع الطاقمين الإداري والفني واللاعبين.

عمر ذ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P