الأقسام السفلىالمحلي

سريع المحمدية   ….فوضى وتبادل للتهم في أشغال الجمعية الإنتخابية للصام

شهدت أشغال الجمعية الإنتخابية لسريع المحمدية والتي انعقدت عشية أمس بدار الشباب عبد القادر عبد القادر، حالة من الفوضى وتبادل للتهم بين بعض أعضاء الجمعية العامة، إلى درجة أن الأمور كادت أن تصل إلى حد التشابك بالأيدي لولا تدخل بعض العقلاء وكذا أعوان الشرطة، في صورة أكدت الوضعية الكارثية التي آل إليها سريع المحمدية.

غياب مترشح والكرة في مرمى البلدية  

النقطة الأهم في جدول أشغال الجمعية الإنتخابية لسريع المحمدية تتمثل في انتخاب رئيس جديد للنادي الرياضي الهاوي، وهو ما لم يتحقق وذلك في ظل غياب أي مترشح رغم تأجيل الجمعية لمناسبتين وتمديد آجال الترشيح، وهذا ما وضع الكرة في مرمى البلدية والتي ستتولى مهمة تشكيل لجنة مسيرة مؤقتة للنادي.

الأعضاء يصادقون وبالإجماع على إنخراط تسعة أعضاء جدد  

أما النقطة الثانية المدونة ضمن جدول أعمال الجمعية الإنتخابية والمتمثلة في المصادقة على إنخراط أعضاء جدد في الجمعية العامة، فلقد تمت الموافقة وبالإجماع تقريبا من طرف غالبية الأعضاء على إنخراط هؤلاء الأعضاء، والذين يعتبرون من المناصرين الأوفياء الشبان للصام والذين وقفوا مع الفريق في أصعب الأوقات الموسم الفارط.

بعض أصحاب المصالح رفضوا إنخراط الجدد  

إنخراط أعضاء جدد في الجمعية العامة للنادي الهاوي أغضب كثيرا بعض الأعضاء من أصحاب المصالح، والذين حاولوا إثارة الفوضى والمشاكل في خطوة منهم لتوقيف أشغال الجمعية العامة، خاصة وأن هؤلاء الأعضاء يدركون جيدا بأن إنخراط أعضاء جدد سيغلق أمامهم كل طرق قضاء مصالحهم الشخصية على حساب السريع.

إجماع على ضرورة موافقة أعضاء الجمعية على أعضاء الديركتوار  

وقبل إختتام أشغال الجمعية الإنتخابية والتي جرت بحضور ممثل مديرية الشبيبة والرياضة وممثل البلدية، أجمع كل أعضاء الجمعية العامة على ضرورة موافقتهم على أعضاء اللجنة المسيرة المؤقتة التي ستعينها البلدية وبالتنسيق مع مديرية الشبيبة والرياضة، خاصة وأن أعضاء الجمعية العامة يرفضون أصحاب الماضي الأسود مجددا.

بوعلام فارس: “حان الوقت لتسليم المشعل لأعضاء جدد من الشباب”  

كان لعضو الجمعية العامة ومدرب فئة الأواسط بوعلام فارس تدخل خلال أشغال الجمعية الإنتخابية عندما قال: “نحن كأعضاء موافقون على إنخراط الأعضاء التسعة الجدد والذين وقفوا بجانب الفريق في أصعب أوقاته، وأعتقد أنه حان الوقت حتى نسلم المشعل لأعضاء جدد من الشباب قادرين على تقدم إضافة كبيرة لسريع المحمدية سواء رياضيا أو إداريا “.

الحاج علي  

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P