الأقسام السفلىالمحلي

اتحاد السوقر0-2 اتحاد بومدفع … السوقر ضيعت فرصة ضمان البقاء

ضيعت تشكلية اتحاد السوقر فرصة ضمان البقاء بعد تواصل سلسلة نتائجها المخيبة للآمال داخل الديار، وهذه المرة أمام فريق اتحاد بومدفع الذي عرف كيف يفتك نقطة  اللقاء من هذه المواجهة الهامة التي سيرها بطريقة جيدة. وينتظر أن تكون مهمة  الاتحاد  أكثر صعوبة في الجولات القادمة التي يشتد فيها الصراع بين أغلب الفرق، سواء الموجودة في المقدمة أو تلك الموجودة في المؤخرة . فريق اتحاد السوقر في هذه المواجهة وضع القدمين في القسم الجهوي بعد الهزيمة أمام بومدفع.

السوقر لم يقدم أي شيء في المباراة

المتتبع لمباراة  اتحاد السوقر الأخيرة يلاحظ أن زملاء المهاجم شمس مدني لم يقدموا أي شيء حتى يحققوا الانتصار الذي كان سيخرجهم من دائرة الحسابات، فقد ظهر الفريق بمستوى باهت طيلة التسعين دقيقة ،وخاصة في المرحلة الثانية التي لم يصنع فيها “الاتحاد أي فرصة حقيقية للتسجيل، عكس الضيوف الذين تمكنوا من تسجيل الهدف الثاني عن طريق اللاعب بوحيه خالد والهدف الأول عن طرق اللاعب هيثم صادوقي.

مستوى التشكيلة يتراجع

ولعل الأمر الذي لم يهضمه أنصار الاتحاد في هذه المواجهة، هو المستوى الضعيف الذي ظهرت به تشكيلة المدرب موساوي أحمد والتي لم تقنع بأدائها في هذه المواجهة، وقد لاحظنا أن مستوى التشكيلة تراجع بشكل كبير، في وقت كان يظن الجميع أن زملاء مداني ينتفضون في هذه الجولة بعد سلسلة من النتائج السلبية داخل الديار وخارجها، لاسيما أن كل الظروف كانت مهيأة لذلك من اكتمال التعداد ووجود التحفيزات المالية.

الهجوم خارج مجال التغطية

وكان الخط الأمامي الاتحاد السوقر بعيدا كل البعد عن مستواه، ولم يقدم ما كان منتظرا منه أمام دفاع  اتحاد بومدفع الذي لم يجد صعوبات كبيرة في الحفاظ على نظافة شباكه، وحتى الحارس كركوش لم تصله فرص حقيقية، ويمكن القول إنه كان في راحة خلال هذه المواجهة التي لم يسجل فيها أي تدخل حاسم. وقد صدم أنصار الاتحاد بالأداء الباهت لمهاجمي فريقهم، لاسيما في الشوط الثاني الذي لم تسجل فيه أي فرصة حقيقية للتهديف للاتحاد التي اكتفت بالكرات الطويلة العشوائية.

مهدي ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P